المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار التوك شو منتصف اليوم الثلاثاء 31/ 7/ 2018

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 04:01 م
ياسمين شهاب
طباعة

تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأحداث على مدار الساعة، وإليكم أهم أخبار "التوك شو" حتى الرابعة عصراً من منتصف اليوم:

فيديو.. لأول مرة منذ 2011.. انخفاض عجز الموازنة إلى أقل من 10%
قال الإعلامي رامي رضوان، إن الدكتور محمد معيط وزير المالية، كشف عن نتائج الحساب الختامي للموازنة العامة للدولة خلال السنة المالية لعام 2017-2018، وأنه لأول مرة منذ 6 سنوات يصل معدل العجز الكلي إلى الناتج المحلي، وذلك في أقل من 10%.

فيديو.. المسماري: تم تحرير مدينة درنة من الإرهابيين خلال 40 يومًا فقط
كشف العميد أحمد المسماري، الناطق باسم القائد العام للجيش الليبي، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، عن مدة تحرير مدينة درنة من الإرهابيين، وأن في خلال 40 يوما فقط تم تحريرها.

المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية: قطر حاولت تخريب النسيج الاجتماعي الليبي
قال العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم القوات المسلحة الليبية، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، إن قطر حاولت تخريب النسيج الاجتماعي الليبي ولكنها فشلت في ذلك .

العميد أحمد المسماري: قبل إعلان باريس دعونا الشعب الليبي للتسجيل في سجلات الناخبين
قال العميد أحمد المسماري، المتحدث باسم الجيش الليبي، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، إن قبل إعلان باريس دعونا الشعب الليبي إلى التسجيل في سجلات الناخبين.

وزيرة التضامن الاجتماعي: نعمل على بناء الإنسان المصري وحمايته
قالت وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، إن ما تقوم به الوزارة الآن يصب فى الأساس فى بناء الإنسان المصري وحمايته، وجاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الخاص بإطلاق الموسم الثاني من مسابقة "مينتور" العربية للأفلام القصيرة للوقاية من المخدرات.

صور.. حجازي لـ" متعب ": شرف ليا اني لعبت معاك
وجه لاعب المنتخب المصري أحمد حجازي، أمس الأثنين الموافق 30 يوليو، الشكر والتقدير إلى نجم المنتخب والنادي الأهلي عماد متعب، وذلك عقب إعلان اعتزاله لعب كرة القدم.

فيديو.. مصر: لا صحة للتهديد باستخدام السلاح ضد تركيا
نفي أحمد أبو زيد، المتحدث باسم وزارة الخارجية، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، الشائعات التي أذاعتها القناة التركية عن السفيرة المصرية لدى قبرص مي محمد طه عن تهديدها باستخدام مصر القوي العسكرية ضد تركيا.

فيديو.. المتحدث باسم مجلس النواب: إنجاز 197 قانونًا يعتبر الأعلى في تاريخ البرلمان
قال الدكتور صلاح حسب الله، المتحدث باسم مجلس النواب، إن البرلمان حقق إنجازًا تشريعيًا ورقابيًا في الحياة النيابية خلال دور الانعقاد الثالث، حيث تناول حوالي 197 مشروع قانون،

صور.. مصطفى بكري ينعي الإعلامي سمير التوني
نعى المذيع مصطفى بكري، عبر صفحته الشخصية على تويتر، الإعلامي سمير التوني بالتلفزيون المصري، والذي وافته المنية ظهر اليوم الثلاثاء.

العميد أحمد المسماري: تنظيم الإخوان تسبب في نشر الفوضى بـ " ليبيا "
قال العميد أحمد المسماري الناطق باسم القائد العام للجيش الليبي، اليوم الثلاثاء الموافق 31 يوليو، إن تنظيم الإخوان والقاعدة الإرهابيين تسببا في نشر الفوضى والإرهاب في ليبيا.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads