المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مبادرة حلوة يا بلدى تواصل عملها لليوم الثالت بشمال سيناء

الإثنين 25/يوليو/2016 - 12:13 م
طباعة
واصلت محافظة شمال سيناء تنفيذ مبادرة حلوة يا بلدي .. لليوم الثالث على التوالي .. تحت رعاية اللواء عبد الفتاح حرحور محافظ شمال سيناء وباشتراك مجالس المدن ومراكز الشباب والأندية وتلاميذ وطلاب المدارس والجمعيات الأهلية ومنظمات المجتمع المدني.
وقال المهندس محمد فهمى البيك وكيل الوزارة ورئيس مركز ومدينة العريش -في تصريح اليوم الاثنين - إن "المبادرة مستمرة اليوم في حي ضاحية السلام بالعريش، حيث يتم القيام بحملات النظافة والتجريد ورفع المخلفات وقص الشجر ودهان البردورات وأعمدة الإنارة وإصلاح الكهرباء .. على أن تستمر غدا أيضا في الحى ، ويليه وسط المدينة لمدة يومين .. ثم شارع الفاتح وفرعياته وكورنيش البحر لمدة يوم .
وأضاف أنه تم الانتهاء من حي المساعيد إلا أن الأعمال مستمرة فيه بمشاركة عمال المجلس وشركة النظافة والجمعيات الأهلية وطلاب المدارس .. علاوة على باقي المناطق غير المدرجة في المبادرة مثل أحياء ومناطق : الشرابجة وأبو صقل والفواخرية ، وأن هناك حماسا من الشباب وأهالي الأحياء والمناطق على نظافة المدينة .
واستمر تنفيذ المبادرة على مستوى باقي مراكز ومدن المحافظة .. ففي بئر العبد أكد المهندس عدلي اليماني رئيس مركز ومدينة بئر العبد أن المبادرة بدأت بنظافة وتجميل مناطق الزوايدة وابو شنان والغاز والمستشفي ، وجارى استكمال مناطق وأحياء : الغزلان والتعمير والعمارات والعمارين ووسط المدينة والمصابحة .
وأشار العميد وائل الحمراوي رئيس مركز ومدينة الحسنة إلى أن المبادرة بدأت بنظافة وتجميل القرية الرائدة الأولي والثانية ، ومستمرة في مناطق وأحياء : السلام وأبو بكر الصديق ومنير شاش والحوامدية والتعمير والحى الجديد والحيين البدوى والغربى .
وأكد اللواء أيمن جبريل رئيس مركز ومدينة رفح أن المبادرة بدأت بنظافة وتجميل منطقة العمارات السكنية في حي الصفا ، ومستمرة اليوم في حي الإمام على .. ثم تنتقل إلى حي الأحراش .
وأضاف خليل حسن عودة رئيس مركز ومدينة الشيخ زويد أن المبادرة بدأت بنظافة وتجميل طريق 25 أبريل وحى الكوثر .. ومستمرة اليوم في حي السكة الحديد .. على أن تتواصل في باقي مناطق وأحياء المدينة : الحمايدة وأبو شعيرة والصقور وبحبوح .
وأشار نصر الله محمد نصر الله رئيس مركز ومدينة نخل إلى أن المبادرة بدأت بنظافة وتجميل الطريق الدولي والشارع الرئيسي وأحياء : الكاشف والزهور والسلام ، وتستكمل اليوم في حيى المدارس والنواصرة والعمارات .. وفى الأيام المقبلة في مناطق وأحياء : الفرن والتحرير والمزرعة والقرية الرائدة ونخل القديمة .
يذكر أنه تم تدشين مبادرة حلوة يا بلدى أول أمس في جميع مراكز ومدن محافظة شمال سيناء وتستمر طوال هذا الأسبوع .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads