المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مفاجأة.. خطأ إداري يطيح بـ"نجم" الأهلي خارج أسوار القلعة الحمراء

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 06:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قيد 25 لاعبا، في قائمة الفريق للموسم الجديد.

 

وشهدت قائمة الأهلي، وقائمة الانتظار خروج رامي ربيعه، ليكون من حقه الانتقال لأي نادي في الوقت الحالي أو فترة الانتقالات الشتوية المقبلة دون الرجوع للأهلي.

 

وضمت القائمة كلا من:

محمد الشناوي – شريف إكرامي – علي لطفي - أحمد فتحي - باسم علي – محمد هاني – علي معلول – صبري رحيل – أيمن أشرف – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أحمد علاء – محمد نجيب - حسام عاشور – عمرو السولية – هشام محمد - محمد شريف – ميدو جابر – إسلام محارب أحمد الشيخ - أحمد حمودي - مروان محسن – وليد أزارو – وليد سليمان – مؤمن زكريا.

 

وتم قيد 10 لاعبين تحت السن وهم: صلاح محسن – كريم نيدفيد – ناصر ماهر – باكاماني ماهلامبي – محمود الجزار – أحمد ريان – أحمد حمدي – أكرم توفيق.، يوسف الجبالي.

 

وشملت قائمة الانتظار كلا من: جونيور أجاي - عمرو جمال – عمرو بركات.

 

وكان الأهلي اتفق مع ربيعه على وضع اسمه في قائمة الانتظار، قبل أن يتم استعاده من القائمة نظرا لتواجد 5 لاعبين قبل قيد أحمد الشيخ وأحمد حمودي، الذين كانوا في القائمة قبل قيدهم.

 

وتم قيد الثنائي ولم يتم وضع رامي ربيعة في قائمة الانتظار ليكون بشكل رسمي غير مرتبط بأي عقود رسمية مع النادي الأهلي.

 

وتنص لوائح اتحاد الكرة على وضع 5 لاعبين في قائمة الانتظار، وكان من الممكن أن يستفيد الأهلي بوضع ربيعه في قائمة الانتظار بجانب الثلاثي بركات وعمرو جمال وجونيور أجايي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads