المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وزير التموين يوضح لـ بوابة المواطن الفئات التي تستحق إضافة المواليد على البطاقات التموينية

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 11:38 م
ولاء السيد
طباعة
قال الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، إن إضافة المواليد الجدد على البطاقات التموينية ستكون لأصحاب المعاشات وذوى الإحتياجات الخاصة أولى من أى مواليد أخرى.

وأضاف وزير التموين فى تصريح خاص لـ بوابة المواطن، أن إضافة المواليد على البطاقة التموينية ستكون ما بين عامي 2006 و2015، ولا بد أن تكون البطاقة سارية وخالية من الأخطاء، وعلى الموظف الراغب في إضافة المواليد تقديم تفاصيل دخله ومراعاة آخر رقم فى البطاقة.

وأوضح " المصيلحي "، إن مدة إضافة المواليد تستغرق ثلاثة أشهر فقط، وهي مدة كافية لإضافة المواليد على البطاقات التموينية، موضحًا أن الوزارة مسئولة بشكل كامل على التأكيد على إضافة المواليد وصحة البيانات. 

وأكد وزير التموين، على أنه من المتوقع أن يتم إضافة من 3 إلى 4 ملايين مواطن في الإضافات الجديدة، لافتًا إلى عرض البيانات كاملة على مجلس الوزراء في أكتوبر المقبل لاعتماد الميزانية، كما أنه توقع خفض الميزانية بعد تنقية المستحقين للدعم خلال الفترة المقبلة، موضحا أن ذلك يتم بالتعاون مع وزارة الإنتاج الحربي وهيئة الرقابة الإدارية، موجهًا الشكر إلى مجهود الرقابة الإدارية في تصحيح البيانات وتدقيقها.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads