المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

تعرف على أبرز أرقام اليوم الأول للدوري المصري 2018-2019

الثلاثاء 31/يوليو/2018 - 11:42 م
حسن محمد
طباعة

انطلق اليوم قطار الدوري المصري الممتاز موسم 2018-2019، بمباراتي الاتحاد السكندري والمقاولون والتي أقيمت في السادسة مساءا، والزمالك وبتروجت وأقيمت في التاسعة مساءا.

 

وانتهت مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب، بالتعادل الإيجابي 1/1، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب استاد الإسكندرية، ضمن افتتاح الموسم الجديد من بطولة الدوري الممتاز.

 

كما شهد لقاء الزمالك وبتروجت التعادل السلبي الأول للدوري هذا الموسم.

 

وفي التقرير التالي نستعرض أبرز أرقام اليوم الأول لبطولة الدوري المصري.

 

سجل الغاني إيمانويل بناهيني مهاجم الاتحاد السكندري في الدقيقة 9 من عمر المباراة أول هدف في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول لاعب يسجل في بطولة الدوري هذا الموسم.

 

نجح طاهر محمد طاهر في تسجيل هدف التعادل للمقاولون العرب ليصبح أول لاعب مصري يسجل في الموسم الجديد.

 

أحمد الشيمي لاعب المقاولون العرب صاحب أول بطاقة صفراء في المسابقة، بعدما حصل على الإنذار في الدقيقة 25 بعد تدخل عنيف مع لاعب الاتحاد السكندري.

 

شهد اليوم حصول محمد سمير مدافع المقاولون العرب على أول بطاقة حمراء في الدوري هذا الموسم بالدقيقة 81.

 

شهدت المباراة احتساب أول ركلة جزاء في المسابقة، لنادي الاتحاد السكندري في الدقيقة 79، إلا أنه أهدرها خالد قمر مهاجم زعيم الثغر ليصبح أول لاعب يهدر ركلة جزاء في الموسم الجديد.

 

سجلت مباراة الاتحاد السكندري والمقاولون العرب أول حالة تعادل ببطولة الدوري الممتاز.

 

أول عطل فني في الدوري، وجاء في مباراة الزمالك وبتروجت حيث توقف اللقاء لمدة 10 دقائق بسبب إنطفاء الكشافات الخاصة بإضاءة الملعب.

 

آخر الأرقام الاولى في الموسم الجديد هي انتهاء مباراة الزمالك وبتروجت بأول تعادل سلبي في الدوري .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads