المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مرتضي منصور: " جنش" المكسب الوحيد من مباراة بتروجت

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 01:32 ص
رامي بشاي
طباعة
يري مرتضى منصور،  رئيس نادي الزمالك، في تصريحات إذاعية، مساء الثلاثاء: "المكسب الوحيد من مباراة اليوم هو محمود جنش لأنه أثبت أحقيته بحراسة مرمى الفريق وأثبت أنه حارس كبير".

وتابع: "غياب محمود علاء أثر علينا بالسلب لأن خبرته أكبر من محمد عبد الغني مع احترامي له".

وأضاف: "شعرت باستهتار اللاعبين خلال المباراة ورأيت أن اللاعبين شعروا بأنهم سيحصلون على نقاط المباراة في أي وقت وهذا ليس صحيح في كرة القدم".

وواصل: "سوف أعتبر هذه المباراة كلقاء ودي وليس رسمي لأن الفريق لم يخض مباريات ودية كثيرة، كل اللاعبين الذين تواجدوا في لقاء اليوم موجودين من الموسم الماضي".

وتابع: "لا أتحدث على أي أمور فنية أنا أتحدث كوني مشجع زملكاوي، أنا لا أتدخل في الأمور الفنية، المدرب لن يقوم بإحراز الأهداف بمفرده، الرجل لعب بطريقة جديدة ومعه مساعدين سيقيمون المباراة بشكل كامل".

وأردف: "خرجت أقاويل تقول أن جروس طلب رحيل أيمن حفني والآن يبدأ به في أول لقاء بالدوري، المباراة كانت متوترة للغاية الجماهير لم تدخل الملعب والكهرباء قطعت ولكن الأمور ستكون أفضل".

واستكمل: "كهربا يريد عمل كل شيء في الكرة ليقول للجميع أنا موجود، ولكنه ظهر بشكل جيد بالرغم من عدم تواجده مع الفريق خلال الموسم الماضي، أتوقع أن جروس يريد كل اللاعبين أن تدافع وتهاجم وهذا ما ظهر في مباراة اليوم".

وأضاف: "الدوري المصري هذا الموسم قوي وليس مثلما كان، كرواتيا قدمت بطولة رائعة في كأس العالم، وهذا ما أتوقع ظهوره في بطولة الدوري خلال هذا الموسم بظهور فرق كثيرة بشكل جيد".

وأضاف: "كنت أريد أن يتواجد مدرب مصري في جهاز جروس ليوضح له نقاط القوة والضعف في الفريق وفي الأندية المنافسة، ولكنه رفض التعاقد معنا في المرة الأولى بسبب هذا الاقتراح، وعندما تحدثنا معه في المرة الثانية وافقنا على شروطه".

وواصل: "لن أتدخل في أي أمور فنية وكل دوري كان متمثل في تهيئة الجو للجهاز الفني لقيادة جروس، قمنا بالتعاقد مع أفضل اللاعبين ودوري انتهى عند هذا".

واختتم: "البداية في الدوري جيدة والتعادل أو الهزيمة شيء وارد في أي مباراة، ولكن أنا حزين من استهتار اللاعبين في لقاء اليوم بسبب الاستهتار داخل الملعب وهدم الاهتمام بالفرص التي ضاعت".

يذكر أن الزمالك تعادل مع بتروجت سلبيا، في افتتاح منافسات الفريقين في بطولة الدوري العام للموسم 2018-2019.  

 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads