المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ناشئ أرسنال بعد التجديد : أعيش شعور رائع

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 04:08 ص
شهاب طاهر
طباعة
أعرب سميث روو ناشئ أرسنال عن سعادته بعد توقيع عقد طويل الأمد ليبقي في صفوف فريقه لأطول فترة ممكنة عقب تقديمه مستوي مميز في كأس الأبطال الودية .

وقال سميث روو بعد التجديد " لأكون صادقًا انه شعور رائع بالنسبة لي، هو أمر كنت احلم به منذ ان كنت طفلاً، انا سعيد جدًا بهذه اللحظة " .

وحول التدرب مع لاعبي الفريق الأول قال " إنه شيء مجنون، التدرب مع اللاعبين بالفريق الاول حلم بالنسبة لي هو شيء كنت احلم به منذ ان كنت طفلاً، فرصة التدرب معهم والسفر معهم برحلة سنغافورة واللعب معهم هو شعور لا يصدق " .

وعن تحفيز لاكازيت وأوباميانج له قال " اوبا ولاكا اخذوني على جنب وقالوا لي كن مرتاحًا وثق بنفسك، انا لن اكون كاملاً لكن تواجد مثل هؤلاء اللاعبين معك بالفريق يساعدني ويعطني ثقة أكبر " .

وعن التدريب مع أوناي آيمري قال " يوناي يشارك كثيرًا بالتدريب، إنه تكتيكي للغاية واعتقد انه سوف يساعدنا كفريق ، الهدف ضد أتلتيكو ؟ الجميع كانوا سعداء وصرخوا بوجهي ولقد كان شعور رائع جدا ولم أتوقف عن الأبتسام " .

وختم عن التأقلم مع الفريق الأول " انا اشعر براحة كبيرة، اللاعبون يُرحبون بي، لم يحاول اي لاعب منهم ابعادي من المجموعه او اي شيء من هذا القبيل، لذلك عندما اكون في آرسنال اشعر وكأني في عائلتي، الجميع يكونوا معًا واعتقد ان هذا يساعدني كثيرًا داخل وخارج الملعب " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads