المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الشهابي" يطالب بإجراء حركة محافظين واسعة

الإثنين 25/يوليو/2016 - 12:37 م
أسماء صبحي
طباعة
دعا ناجى الشهابي، رئيس حزب الجيل، إلى إجراء حركة محافظين واسعة وليست محدودة كما نشر، وأكد أن شكاوي المواطنين في كل المحافظات بلا استثناء تزداد من تدني الخدمات وانقطاع المياه والكهرباء وانتشار القمامة وعدم رفعها وانتشار العشوائية في شوارع عواصم المحافظات والمدن والقرى وارتفاع مخالفات البناء سواء البناء على الأراضي الزراعية أو مخالفات بناء العمارات التي تتحدى القانون وتؤكد أن الحكومة غائبة.

وأرجع الشهابي، كل ذلك إلى فشل المحافظين في القيام بمهام وظيفتهم الحيوية وعدم القدرة على التعاطي مع مشاكل الجماهير اليومية والعمل على توفير أبسط احتياجات المواطن وحقوقه في كوب ماء نظيف وتيار كهربي لا ينقطع وشارع مرصوف ومنظم واحترام للقانون وتطبيقه على المخالفين بقوة وحسم وتوفير الأمن والأمان للناس.

وأضاف رئيس حزب الجيل، في تصريحات صحفية اليوم الإثنين، أنه واضح من التسريبات التي خرجت من الحكومة أن حركة المحافظين الجديدة ستكون محدودة وليست واسعة وهى بهذه المحدودية تكون بمثابة ترقيع للحركة السابقة مما يشكل صدمة للرأي العام الذى كان ينتظر حركة واسعة بعد الفشل الكبير للمحافظين وعدم قدرتهم على التعاطي مع المشاكل الجماهيرية ومتطلبات التنمية.

وأكد أنها ستكون طبقا للتسريبات بنفس قواعد الاختيار السابقة وهو ما يرشح المختارين لتكرار نفس الفشل، مطالبًا أن تكون اختيارات المحافظين من خارج الصندوق وأن يكون لديهم الحد الأدنى من الفهم السياسي والإدراك العام.

وأوضح الشهابي، أن مصر تحتاج هذه الأيام إلى المسؤول السياسي الحاسم صاحب الرؤية والقادر على تنفيذها بعد الفشل الكبير الذى صاحب المسؤولين الفنيين من أهل التكنوقراط.

ودعا رئيس حزب الجيل إلى التحقيق في الاتهامات التي وجهها محافظ الإسكندرية إلى وزير التنمية المحلية، وقال إنها تحتاج إلى تحقيق سياسي على مستوى عال، يجريه مجلس النواب طبقا لصلاحياته الرقابية والدستورية وان تقدم الأجهزة الرقابية تقريرها عن الاتهامات الخطيرة التي وجهها المحافظ للوزير إلى البرلمان ليشملها تقريره ودعا إلى إجراء التحقيق على الفور قبل إعلان حركة المحافظين.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads