المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

المملكة السعودية تستعد لخطوة ملكية جديدة

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:44 ص
عواطف الوصيف
طباعة
يبدو أن المملكة السعودية، تستعد لحدث جديد، ووفقا لما ورد على وكالة "سبوتنيك الروسية" للأخبار، فإن العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، ينوي إصدار أمرا ملكيا جديدا، وصفته الوكالة بأنه سيكون الأول له بعد الزيارة التي ينوي القيام بها لمدينة نيوم، والتي يقضي فيها بعض الوقت للراحة والاستجمام.

ووفقا لوكالة الأنباء السعودية "واس"، فقد أصدر "خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، أمرا ملكيا بتعيين 251 عضواً في النيابة العامة".

أشارت "واس السعودية" أن النائب العام السعودي الشيخ سعود بن عبدالله المعجب، حاول أن يوضح ماهية القرار الذي ينوي العاهل السعودي إتخاذه، حيث أفاد أنه يأتي في إطار الدعم المتواصل من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان لجهاز النيابة العامة، واهتمامه الكبير والمستمر بشؤونه الوظيفية، وحرصه الدائم على تحقيق المزيد من التطلعات نحو هذا المرفق الحيوي في بُعده القضائي المهم، على حد قوله.

ووجه النائب العام، خالص الشكر والتقدير للعاهل السعودي وولي عهده، على ما يلقاه جهاز النيابة العامة من الدعم المستمر والمتابعة الدؤوبة.

يذكر أن الملك سلمان، يزور حاليا، مدينة نيوم، في إطار قضاء بعض الوقت للراحة والاستجمام. وشهدت المملكة العربية السعودية، أمس الثلاثاء، حدثا تاريخيا، للمرة الأولى، بعد عقد جلسة مجلس الوزراء، في المدينة الواقعة بمنطقة تبوك.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads