المواطن

عاجل
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلال غذائية في جمهوريات الجبل الأسود وطاجيكستان وبولندا واليمن وجنوب أفريقيا واندونيسيا سفارة اليونان بالقاهرة بالتعاون مع دار الأوبرا المصرية تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو خارجية إندونيسيا تنفى تقرير وسائل إعلام إسرائيلية حول تطبيع العلاقات الدبلوماسية حتى يتم قبولها عضوا في منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المصريون الأرمن يهنئون الرئيس عبد الفتاح السيسي لاداءه اليمين الدستورية. رئيس إدارة مسلمي أوزبكستان يقدم التهانى بمناسبة عيد الفطر المبارك شباب الصحفيين: الإفراج عن 3438 من مراكز الإصلاح والتأهيل: فرصة جيدة للاندماج في المجتمع اسرة بوابة المواطن الإخبارية .. تنعي الزميل الصحفي محمد عبد الباقي بعد نجاحها في العتاولة.. زينب العبد تتألق في أحدث ظهور لها الدكتور أحمد يحيي المستشار السياسي، يؤدى صلاة عيد الفطر مع الرئيس السيسي بمسجد مصر الكبير. بتشريف الرئيس السيسي.. القوات المسلحة تدعو مسعد شاهين لأداء صلاة العيد
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد ماذا فعل مايوه دانا حمدان بجمهور السوشيال ميديا ؟

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 11:22 ص
أماني سلام
طباعة
نشرت الفنانة دانا حمدان، صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وظهرت في الصورة وهي ترتدي مايوه وانهالت عليها التعليقات من قبل جمهورها على الصورة، حيث تغزلوا بها وبموهبتها وبجمالها وتمنوا السعادة لها."

يذكر أن الفنانة دانا حمدان، شاركت في السباق الرمضاني من خلال مسلسل "مليكة" مع الفنانة دينا الشربيني، مصطفى فهمي، ندى بسيوني، صفاء الطوخي، محمد شاهين، وغيرهم من الفنانين والمسلسل من إخراج شريف إسماعيل، تأليف أحمد طاهر ياسين، محمد سليمان عبد المالك.

الجدير بالذكر أن تدور أحداث مسلسل "مليكة" في إطار درامي اجتماعي، حيث إحدى الفتيات التي تحضر حفل زفاف مع ابنة خالتها، ويحدث انفجار مدوي تموت على إثره إحداهما لتتقمص الأخرى شخصيتها، وتعيش حياتها في توتر وقلق.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads