المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف الأربعاء 1/ 8/ 2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 04:00 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الأربعاء الموافق 1أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:
إدوارد يطرح أغنيته الجديدة " مفيش مني " على أنغامي
طرح الفنان إدوارد أغنيته الجديدة مفيش مني، على تطبيق أنغامي، وبهذه الأغنية يعود إدوارد إلى الغناء مرة أخرى، بعد غياب طويل.

كيف عبر عاصي الحلاني عن حبه للجيش اللبناني فى عيده ؟
نشر الفنان عاصي الحلاني، صورة له برفقة قائد الجيش اللبناني عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: كل سنة وجيشنا الباسل سياج ودرع الوطن الغالي وبالمناسبة تشرفنا بتقديم التهنئة لعماد الوطن قائد الجيش العماد جوزيف عون وعبرنا له عن حبنا الكبير واعتزازنا بالمؤسسة العسكرية وقيادتها الحكيمة".

حمدي المرغني ينعى معتز التوني في وفاة والده
قدم الفنان حمدي الميرغني، واجب العزاء في وفاة والده المخرج معتز التوني، حيث نشر صورة لهما عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: توفي إلى رحمة الله والد المخرج معتز التوني أدعو له بالرحمه والمغفرة وأن يسكنه فسيح جناته وربنا يصبر أهله جميعًا البقاء لله يا معتز ربنا يصبرك".

أيتن عامر تتوعد: ليلة أهلك سودة يا محمد
وجهت الفنانة أيتن عامر رسالة تتوعد فيها لزوجها المصور محمد عز العرب، ولكن بسخرية وكنوع من المداعبة، حيث قامت بنشر صورة بها رسائل باسم محمد، مع سيدة يقول لها بحبك، وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات الشهير "تويتر".

نانسي عجرم في عيد جيش لبنان: يوم الشرف والتضحية
حرصت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم، على تهنئة بلدها في يوم عيد الجيش اللبناني، حيث نشرت تغريدة عبر موقع "تويتر" وعلقت على التغريدة قائلة: اليوم عيد الشرف، عيد التضحية، عيد الوفاء عيد جيش بلادي الجيش اللبناني كل سنة وانتو قوتنا الله يحميكن عيدك عيد_كل_الوطن عيد الجيش لبنان".

ماذا قالت سيرين عبدالنور في عيد الجيش اللبناني ؟
نشرت الفنانة اللبنانية سيرين عبدالنور، صورة الجيش اللبناني عبر حسابها الشخصي بموقع" تويتر" وعلقت على الصورة قائلة: الله يرحم الشهداء ويحمى جيشنا الغالى عيد الجيش اللبنانى".

غجا.. أدهم سليمان ضيف أحمد يونس على 9090
يستضيف الإعلامي أحمد يونس غدا الخميس في برنامجه "كلام معلمين" المذاع على الراديو 9090، المطرب الشاب أدهم سليمان للحديث عن اخر أغنياته "يا سمرا " التي تخطت عدد مشاهداتها على اليوتيوب 7 مليون مشاهده خلال ايام قليله من طرحها.

الزعيم في ذكرى رحيل سعيد صالح: ستبقى خالدا بأعمالك
وجه الزعيم عادل إمام رسالة خاصة في ذكرى رحيل الفنان سعيد صالح، حيث قام بنشر صورة لهما عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads