المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نشرة أخبار الحوادث منتصف الأربعاء 1 / 8 / 2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 04:01 م
أحمد هلال
طباعة
تقدم بوابة المواطن الإخبارية، أهم ما جاء من أخبار الحوادث فى منتصف اليوم الأربعاء 1- 8-2018، والتى كان من أبرزها:

ضبط 10164 قضية وتنفيذ 843 حكم حبس جزئى خلال 24 ساعة
وجه قطاع الأمن العام حملات أمنية بالتنسيق مع إدارات البحث الجنائى بمديريات الأمن والإدارة العامة لشرطة الكهرباء لضبط كافة جرائم سرقة التيار الكهربائى تسفر خلال 24 ساعة عن ضبط 10164 قضية وتنفيذ 843 حكم حبس جزئى.

3 أشخاص يستولون على 400 ألف جنيه من حساب سيدة متوفاة بمكتب بريد
تمكنت الادارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، من ضبط ثلاثة أشخاص لقيامهم بالتزوير فى محررات رسمية والإستيلاء على أكثر من 400 ألف جنيه من رصيد حساب سيدة متوفاة بأحد مكاتب البريد.

ضبط 23 قطعة سلاح ناري على مستوى الجمهورية
تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع أجهزة البحث الجنائى بمديريات الأمن وقطاع مكافحة المخدرات والجريمة المنظمة ينجح فى ضبط 23 قطعة سلاح نارى بحوزة 21متهم.

ضبط تشكيل عصابي متهم بسرقة خزينة محل في النزهة
في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا.. تبلغ لقسم شرطة النزهة من المدعو محمود سيد سلطان عبد الفتاح، 29 عاما، محاسب ومدير حسابات بمحل الكائن 111 شارع الحجاز ـ دائرة القسم ومقيم شارع شوقي الخصوص قليوبية بإكتشافه سرقة مبلغ مالي 21.700 جنيه من داخل خزينة المحل عمله ولم يتهم أو يشتبه في أحد بإرتكاب الواقعة.

ضبط 48735 مخالفة مرورية متنوعة خلال 24 ساعة
وجه قطاع الأمن العام حملات مرورية وإنضباطية بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور وإدارات المرور بمديريات الأمن المختلفة، حيث تمكن خلال الـ24ساعة الماضية من ضبط 48735 مخالفة مرورية متنوعة.

محافظ أسيوط يغلق محطة بنزين لمدة شهر لاكتشاف عجز فى إحدى الطلمبات
قرر المهندس ياسر الدسوقى محافظ أسيوط غلق محطة بنزين بمدينة اسيوط لمدة شهر وذلك لوجود عجز فى احدى طلمبات البنزين بالمحطة مقداره ١،٠٩ لتر صفيحة ومخالفة مالكها لاحكام القانون رقم 281لسنة 1994 والخاص بقمع الغش والتدليس مشددا على أهمية المتابعة المستمرة لمحطات الوقود بكافة أنحاء المحافظة وتكثيف الحملات المفاجئة لضبط المخالفين وإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاههم للقضاء على ظاهرة الغش التجارى والتلاعب بالمواد البترولية حفاظا على حقوق المواطنين والتأكد من الالتزام بالاسعار المقررة وعدم استغلال المواطنين.

عامل ينتحل صفة رجل شرطة للنصب على المواطنين في شبرا
في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.

ضبط تشكيل عصابي متهم بخطف قهوجي في حلوان
في إطار خطة الإدارة العامة لمباحث القاهرة لمكافحة الجريمة بشتى صورها منعا وكشفا، والتي من أهم بنودها، تكثيف المرورات النهارية والليلية بدوائر أقسام شرطة المدينة لضبط كل ما يخل بالأمن العام، يتم تجنيد المصادر السرية للمد بالمعلومات.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads