المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور| الأهلي: توقيع عقد الرعاية "تتويج" للجهد المبذول في الفترة الأخيرة

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 08:31 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

أكد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، المقدم محمد مرجان، إن توقيع عقد الرعاية مع شركة صِلَة السعودية، يعتبر تتويجا للمجهود الكبير الذي بذله مسئولو النادي خلال الفترة الماضية، حتى تم الوصول إلى أفضل صيغة ممكنة، وبما يضمن الحفاظ على حقوق الطرفين.

 

وقال محمد مرجان، في تصريحات للموقع الرسمي، أن توقيع العقود جاء بعد مجهود كبير على مدار عدة جلسات، من أجل ضمان الحفاظ على حقوق كل طرف، مشيدًا باللجنة المُفوَّضة من قبل مجلس إدارة الأهلي التي قامت بدراسة هذا الملف، وأدارته حتى تم الوصول إلى أفضل استفادة ممكنة خلال السنوات القادمة.

 

وأشاد المدير التنفيذي للأهلي، بالتعاون الكبير من جانب مسئولي شركة صلة، وتمسكها باستمرار الشراكة مع الأهلي، مؤكدًا على ثقته في تحقيق المزيد من النجاحات المشتركة بين الطرفين خلال الفترة القادمة.

 

وأوضح محمد مرجان، الاستثمار أصبح جزءًا لا يتجزأ من العمل الرياضي، ولهذا سعى الأهلي من البداية إلى طرح كراسة الشروط الخاصة بعقد الرعاية بما يضمن أفضل استثمار للنادي، وحتى يظل الأهلي في المقدمة دائمًا، سواء في عقود الرعاية أو في المجالات الأخرى كافةً.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، نجحت في مضاعفة عقد الرعاية، بعدما حصلت شركة صِلَة الرياضية، على الحقوق لمدة أربع سنوات قادمة، مقابل نصف مليار جنيه، وجاءت هذه الخطوة بعد الدراسة التسويقية الكاملة التي قام بها مجلس الإدارة، خلال الفترة الماضية.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads