المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كوكاكولا يتغلب وديا علي الفيوم بهدفين مقابل هدف وحيد

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:32 م
جمال عقل
طباعة
فازالفريق الأول للكرة بنادى كوكاكولا بقيادة مديره الفنى تامر مصطفى على نظيره الفيوم بقيادة مدربه وائل القبانى نجم الزمالك الأسبق فى المباراة الودية التى جمعتهما مساء اليوم على ملعب اتحاد الشرطة ضمن إستعدادات الفريقين للموسم الجديد من دورى القسم الثانى .

جاءت المباراة قوية وسريعة من الجانبين ولكن لعبت خبرة لاعبى فريق كوكاكولا دورا فى حسم المباراة لصالحهم أحرز هدفي كوكاكولا مودي و بابا أركو لاعب طلائع الجيش والمقاولون العرب السابق والمنضم حديثا لصفوف كوكاكولا .

ومن جانبه أكد تامر مصطفى المدير الفنى لفريق كوكاكولا بأنه سعيد بتجربة الفيوم القوية مشيرا إلى أن توصل بنسبة 90 % من التشكيل الأمثل الذى سيعتمد عليه فى الموسم الجديد .

وقال نبيل إبراهيم نجم المقاولون العرب الأسبق و مدير الكرة بنادى كوكاكولا أن فريقه أصبح جاهزًا لخوض غمار منافسات دورى القسم الثانى بالمجموعة الثانية " القاهرة والقناة " مؤكدا بأن كوكاكولا هذا الموسم سينافس على الصعود للممتاز رغم صعوبة المجموعة الثانية .

واشاد نبيل إبراهيم بجهود مجلس الإدارة برئاسة المهندس مجدى إسماعيل الذى يعمل على تذليل كافة العقبات التى تواجه الفريق ويعمل على توفير كافة الإحتياجات من أجل الصعود للممتاز هذا الموسم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads