المواطن

عاجل
بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء مصطفى بكري: حركة محافظين خلال الأيام المقبلة وتغيير عدد ليس بالقليل من الوزراء للإهمال والتقصير في العمل ... محافظ الشرقية يُقرر إحالة العاملين المقصرين في عملهم بالمنشآت الخدمية للتحقيق بمراكز الزقازيق وأبو كبير ومشتول السوق وكفر صقر جمارك مطار القاهرة الدولي تحرر ٥٥ محضر تهرب جمركى خلال شهر مارس ٢٠٢٤
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الرياضية مساء الأربعاء 1-8-2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 09:52 م
طارق فؤاد
طباعة

تقدم "بوابة المواطن"، نشرة أخبار الرياضة، لأهم الأحداث التي حدثت مساء اليوم، والتي تخص أخبار النادي الأهلي، وأخبار نادي الزمالك، والكرة العالمية.

حراس الزمالك ينتظمون في مران اليوم

أدى الثلاثي عماد السيد وعمر صلاح ومحمود عبدالمنصف ، تدريبات قويه تحت اشراف توماس جروتز مدرب الحراس بالفريق ، وذلك في غياب الحارس محمود جنش والذي يؤدي تدريبات استشفائيه مع الذين شاركوا في مباراة الامس امام بتروجت.

 

وصول المترجم الخاص بجروس إلى مقر الزمالك

تواجد اليوم الأربعاء احمد شعبان مترجم السويسري كريستيان جروس في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لينضم إلى الجهاز الفني للأبيض في المرحلة المقبلة

جروس يعقد جلسة خاصة مع نجم الزمالك

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى لفريق الزمالك ، جلسة خاصة مع محمود عبد المنعم كهربا ، لاعب وسط الفريق على هامش مران اليوم الأربعاء ، فى إطار الاستعداد لمباراة الاتحاد السكندري بالدورى السبت المقبل .

فورسبورج: أنا أركز حاليا مع لايبزج

علق إيميل فورسبرج لاعب خط وسط فريق لايبزج ومنتخب السويد على إهتمام نادى روما الإيطالى بضمه فى الإنتقالات الصيفية الحالية.

فيديو.. أخر استعدادات الأهلي لمواجهة الإسماعيلي في الدوري

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته الجماعية مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مختار التتش بالجزيرة، استعدادا لمواجهة نظيرة الإسماعيلي في التاسعة من مساء غدا الخميس في الجولة الأولي من بطولة الدوري.

صلة: نتطلع لتحقيق المزيد من النجاحات مع الأهلي

عبر المدير العام لشركة "صلة مصر"، رمضان سيد مرسي، سعادته بالتوقيع على عقود رعاية النادي الأهلي، بشكل رسمي اليوم الأربعاء.


موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة

تقدم "بوابة المواطن" موعد مباراة الاهلي والاسماعيلي في الدوري والقنوات الناقلة، والمقرر لها غدا على استاد على استاد السلام، في الجولة الأولى من بطولة الدوري المصري.

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads