المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار العالم المسائية.. الأربعاء 1 أغسطس 2018

الأربعاء 01/أغسطس/2018 - 10:12 م
محمد فوزي
طباعة
تقدم "بوابة المواطن الإخبارية" أبرز الأحداث التي وقعت في العالم مساء اليوم الاربعاء 1 أغسطس، وحتى الساعة العاشرة مساءًا.

استطاع الجيش السوري اليوم الأربعاء، القضاء علي آخر معاقل تنظيم " داعش " الإرهابي في ريف درعا جنوب البلاد.

أفادت وكالة تونس الرسمية، اليوم الأربعاء، أن مسلحين سطوا على فرع بنك في محافظة القصرين الواقعة على الحدود مع الجزائر دون الكشف عن قيمة الأموال التي استولوا عليها.

صرح رئيس مركز استقبال وتوزيع وإيواء اللاجئين، اليوم الأربعاء، عن عودة أكثر من 300 لاجئ من لبنان إلى سوريا على مدار اليوم الماضي.

وجه رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، رسالة تحذيرية لإيران اليوم الأربعاء، عن إغلاق مضيق باب المندب، وقال إنه إذا حاولت طهران ذلك فسوف تواجه تحالفا دوليا ستكون إسرائيل طرفا فيه.

قتل 3 أشخاص في زيمبابوي، اليوم الأربعاء، خلال احتجاجات مناهضة للنتائج الأولية للانتخابات البرلمانية والرئاسية الأولى منذ الإطاحة بحكم روبرت موجابي.

ذكرت وزارة الصناعة والتجارة الروسية في بيان لها، اليوم الأربعاء، أن روسيا مستعدة لتزويد سوريا بمصانع بناء المنازل التى تسمح بإنتاج مجموعة واسعة من منتجات الخرسانة المسلحة في وقت قصير.

ذكرت الوكالة الأفغانية الرسمية، اليوم الأربعاء، أن 18 موظفا حكوميا وغير حكومي كانوا ضمن القتلى والجرحى جراء الهجوم الذي استهدف أمس إدارة شؤون اللاجئين في جلال أباد عاصمة إقليم نانجارهار بشرق أفغانستان. 


هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads