المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

محمد الطويلة: انطوان كالديرون مديرا فنيا لنجوم اف سي.. ويصل القاهرة 9 أغسطس

الخميس 02/أغسطس/2018 - 10:15 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد رئيس مجلس إدارة نادي نجوم اف سي، محمد الطويلة، إنه وعد الجماهير بتقديم مستوي جدي في بطولة الدوري المصري هذا الموسم، بعد الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة، مشددا على أنه راهن على اللاعبين الموهوبين الذين تربوا داخل النادي، و90% من اللاعبين هم من أبناء النادي.

وقال محمد الطويلة، في تصريحات خاصة لبرنامج ستاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة: "تعرضنا في بداية فترة الإعداد لبعض المشاكل والأزمات، وأولها هو رحيل ضياء السيد، وأي مدرب جديد كنا نتفاوض معه كان يطلب صفقات كثيرة، البعض طلب 7 لاعبين والأخر طلب 8، ولكن هذا عكس سياستنا بالاعتماد على أبناء النادي".

وأوضح رئيس نادي نجوم: "منذ أول صعودنا أعلننا عن التعاقد مع مدرب أسباني، ومنذ سنتين أجرينا معايشة مع الاتحاد الإسباني، والتقينا هناك بالمدرب الإسباني انطوان كالديرون، الذي أشاد بالموهوبين في نجوم المستقبل، فقد عمل من قبل في غرناطة، ويبلع من العمر 52 عاما، ويميل بشدة إلى اللاعب الموهوب".

وختم الطويلة تصريحاته قائلا: "ابن المدير الفني ذهب ليدرس في أمريكا يوم 8 أغسطس، وسوف يبدأ عمله بعد سفر ابنه، أي انه سوف يصل إلينا في التاسع من الشهر الجاري، وأود ان أشدد على أن لدينا ثقة كبيرة في قدرة علاء حسب الله على قيادة الفريق في المباراة الثانية بالدوري".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads