المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الكشف على 730 مريض في اليوم الرابع لقافلة عين شمس الطبية ببني سويف

الخميس 02/أغسطس/2018 - 10:53 ص
شعبان طه
طباعة
قال العميد عبد الرحمن عامر، رئيس مركز ومدينة سمسطا جنوب غرب محافظة بني سويف، اليوم الخميس، إن أعداد المترددين من المواطنين للكشف الطبى بالقافلة الطبية لكلية الطب بجامعة عين شمس، بلغ 730 مريض باليوم الرابع بجميع التخصصات الطبية المتنوعة، بقرية الكوم الأحمر التابعه للوحده المحلية لقرية مازورة.

وأشار إلى، أن مواعيد العمل للكشف الطبى بالقافلة الطبية مستمر من الساعة الـ 9 صباحا حتى الـ 4 مساءا، بمقر مدرسة الكوم الأحمر للتعليم الأساسي، بمشاركة 150 طبيب متخصص بالقافلة من جميع التخصصات الطبية، ما بين عمليات جراحية، وكشف أسنان، وإجراء إشاعات طبية. 

وأثنى " عامر " على زيارة حسام العمدة، عضو مجلس النواب، و الإشادة بالجهد المبذول في العمل بالقافلة، كما أشاد الأهالي الكوم الاحمر والقرى المجاورة لحسن المعاملة من طاقم العمل، حيث تشهد القافلة الطبية إقبال مكثف من أهالي نجع الكوم الأحمر والقرى المجاورة، والإشادة من الخدمة المتميزة .

ويذكر أن القافلة الطبية لكلية الطب بجامعة عين شمس، قد بدأت عملية الفحص الطبي والكشف على المواطنيين والأهالى بقرية الكوم الأحمر، والقرى المجاورة لها، منذ 30 من شهر يوليو الماضي.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads