المواطن

عاجل
في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية الصمت القاتل للحياة الزوجية محافظ جنوب سيناء يبحث الاستعدادات لافتتاح عدد من المشروعات التنموية والخدمية بشرم الشيخ خلال عيد تحرير سيناء
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الرياضة اليوم في مصر 2-8-2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 12:03 م
أحمد البرديني
طباعة
شهدت الساحة الرياضية اليوم الخميس الموافق 2-8-2018، العديد من الأحداث الرياضية على صعيد الشأن المحلي، وأهمها مؤتمر اتحاد الكرة لتقديم مدرب منتخب مصر الجديد، والمواجهة المرتقبة بين الأهلي والاسماعيلي في بطولة الدوري.

" بوابة المواطن " تقدم في السطور التالية أبرز الاخبار الرياضية في مصر :

الأهلي يلتقي الإسماعيلي بافتتاح مبارياته بالدوري المصري الممتاز على استاد السلام فى القاهرة
يستهل فريق النادي الاهلي في التاسعة من مساء اليوم ،الخميس، بطولة الدوري الممتاز عندما يستضيف الإسماعيلي على ملعب السلام في قمة كروية مثيرة كعادة مباريات الفريقين دائماً بجانب أنها تجمع بين بطل الدوري الاهلي والوصيف الاسماعيلي في الموسم الماضي.


مدرب الفراعنة الجديد يراقب اللاعبين الدوليين في مباراة الأهلي والاسماعيلي
يحضر المكسيكى خافيير أجيرى المدير الفنى الجديد للمنتخب الوطنى، اليوم مباراة الاهلى والاسماعيلى فى الأسبوع الاول بالدورى والمقرر اقامتها باستاد السلام بتمام الساعة التاسعة مساء لمتابعة اللاعبين الدوليين خاصة مروان محسن والشناوي وسعد سمير.

كارتيرون يحذر لاعبي الفريق بضرورة عدم التراخي أمام الإسماعيلي.
طالب الفرنسي باتريس كارتيرون لاعبي النادي الاهلي بتحقيق الفوز علي الإسماعيلي في مباراة اليوم محذرا إياهم من التراخي أمام الدراويش مشيرا إلي أن الفوز سيكون هام في مشوار الفريق القادم.

أحمد خيرى ينضم لفريق اليد بالأهلي استعدادا للموسم الجديد
أعلن رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، عن التعاقد بشكل رسمي مع أحمد خيري، لاعب المنتخب الوطني ليدعم صفوف فريق اليد بالأهلي.

الزمالك يقرر خصم 50 % من مستحقات أتشيمبونج بسبب تمرده على الفريق
قرر مرتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزنمالك خصم 50% من مستحقات المهاجم اتشيمبونج بسب تمرده وعدم إلتزام بقرارات الادارة خلال الأيام الماضية

الفريق الابيض يتسلم المقابل المادي من اعارة محمد أشرف روقة وعماد فتحي لمدة موسم
حصل نادي الزمالك علي المقابل المادي من إعارة الثنائي محمد اشرف وعماد فتحي لاعبا خط الوسط بعد رحيلهم علي سبيل الاعارة.

جروس يجهز التونسي فرجاني ساسي للعب أمام الاتحاد السكندري
وضع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للزمالك برنامجا خاصا لتأهيل التونسي فرجاني ساسي المنضم حديثا للقلعة البيضاء لتجهيزه لمباراة زعيم الثغر.

مرتضي منصور يطالب اللاعبين بحسم الفوز أمام زعيم الثغر
طالب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك لاعبي الفريق الأبيض بعد مباراة بتروجيت بتحسين صورة الفريق في المواجهات المقبلة والبداية بالفوز علي الإتحاد السكندري في الجولة الثانية.

وزارة الشباب والرياضة تنظم احتفالية لتكريم أوائل الثانوية العامة
يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة حفل تكريم لأوائل الثانوية العامة 2018 تقديراً لجهودهم العلمية وتحفيزهم لأستمرار مسيرة النجاح.

مجدي عبدالغني: تيري هنري وخليلودزيتش طلبا 2 مليون دولار سنويا لتدريب منتخب مصر
أكّد مجدي عبد الغني، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية شكّل لجنةً كان من ضمن أعضائها حازم إمام، للتعاقد مع مدير فني أجنبي للمنتخب الوطني، مشددًا على أن اللجنة درست عددًا كبيرًا من أسماء المدربين الأجانب.

وأضاف "عبد الغني"، خلال تصريحات فضائية، أن "خليلوزيتش" و"هنري" طلبا مليوني دولار ونصفًا، وهو مبلغ لا يتناسب مع إمكانيات اتحاد الكرة.

مؤتمر صحفى اليوم في مقر الاتحاد المصري لكرة القدم لتقديم أجيرى مدربا للفراعنة
يقام اليوم المؤتمر الصحفى الخاص بتقديم المكسيكى أجيرى المدير الفنى الجديد لمنتخب مصر، وطلب أجيرى حضور مباراة الأهلى والإسماعيلى فى بطولة الدورى العام اليوم .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads