المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

"الخدمات البيطرية" توضح حقيقة صورة "النسناس" المتداولة على مواقع التواصل

الخميس 02/أغسطس/2018 - 12:38 م
أحمد هلال
طباعة
أكدت الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية، التابعة للهيئة العامة للخدمات البيطرية بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أن صورة النسناس المتداولة حاليا على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، تعود إلى عام 2016، بنادي القاهرة الرياضي، وفندق سوفتيل.

وقال اللواء دكتور إبراهيم محروس رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية، إن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان قد تلقت بلاغا في عام 2016 من فندق سوفتيل ونادى القاهرة الرياضي بوجود ثلاث نسانيس يتجولون بحرية في الفندق ويقتحمون غرف النزلاء ويتجولون بالنادي ويسببون الازعاج والزعر بين الزائرين.

وأضاف أن صفحة النادي الرسمية على فيس بوك، أعلنت أيضا في عام 2016، عن واقعة هي الأول من نوعها بتواجد 3 نسانيس داخل اسوار نادى رياضي وقامت بعمل محضر وأبلغت الجهات المختصة بحديقة الحيوان لحل المشكلة والتواصل لطريقة حتى يتمكنوا من الإمساك بهم.

وأشار محروس إلى أن الإدارة المركزية لحدائق الحيوان، تقدمت حينها على الفور بإرسال لجنة من الأطباء المتخصصين والعمال المهرة الى نادي القاهرة الرياضي.

وقال رئيس هيئة الخدمات البيطرية، إن إدارة النادي وإدارة الفندق تقدمتا بالشكر إلى الإدارة المركزية لحدائق الحيوان والحفاظ على الحياة البرية لتعاونها والسيطرة على الموقف.

وأشار محروس، إلى أن الصورة المتداولة حاليا اتخذت لفريق العمل مع النسناس من داخل نادى القاهرة الرياضي وكان النسناس مازال تحت تأثير المخدر علمًا بأنها الطريقة الصحيحة للامساك بالنسانيس بعد عناء شهر كامل من العمل لإتمام المهمة.

وأكد رئيس الهيئة أن تداول الصورة في هذا التوقيت، تأتي بغرض المساس بسمعة الحديقة وتشويه الجهد المشكور للأطباء والعاملين بها، مناشدا المواطنين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي بعدم الالتفات إلى الأخبار السلبية التي يتم تكرار تداولها من حين لآخر في انتهاك تام للحقيقة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads