المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ضبط المتهمين بخطف طالب في الشرقية

الخميس 02/أغسطس/2018 - 02:36 م
أحمد هلال
طباعة
تمكنت مديرية أمن الشرقية منتحديد وضبط مرتكبى واقعة إختطاف طالب بدائرة قسم شرطة أول العاشر من رمضان ومطالبة أهليته بدفع نصف مليون جنيه لإطلاق سراحه.

تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان من المدعوصابر.ع.م – بغياب نجله ( محمود، سن 12 طالب بالصف الأول الإعدادى ) ومقيم بدائرة القسم، وأثناء قيامه بالإتصال من هاتفه المحمول على هاتف نجله فوجئ بشخص أخر يقوم بالرد عليه وقرر أن نجله طرفه وطلب مبلغ مالى ( 500 ألف جنيه ) نظير إعادته.

على الفور قامت القوات الأمنية بتكثيف جهود فرق البحث والعمل على تحديد وضبط مرتكبى الواقعة وإعادة الطفل ومن خلال تضييق الخناق على الجناة قاموا بالتخلى عن الطفل وإطلاق سراحه خشية ضبطهم.. ومن خلال مناقشة الطفل قرر بقيام ثلاثة أشخاص لم يتمكن من الإدلاء بأوصافهم، قاموا بإقتياده عنوة لداخل سيارة أجرة وقاموا بتعصيب عيناه والإستيلاء على هاتفه المحمول وحجزه بإحدى الشقق السكنية لم يتمكن من الإرشاد عنها وقيامهم بالإتصال بأهليته، وقرر والده بأنه قام بدفع مبلغ مالى (125000جنيه ) لمرتكبى الواقعة خشية على حياة نجله.

ومن خلال جمع المعلومات وتكثيف التحريات توصلت جهود فرق البحث إلى تحديد مرتكبى الواقعة وهم كلًا من:
1. المدعوأحمد.ا.ع، مواليد 1990، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، سبق إتهامه فى قضيتين " أحداث – سرقة ".
2. المدعوهانى.ف.ع، مواليد 1980، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، سبق إتهامه فى 10 قضايا " سرقة – مخدرات – ضرب ".
3. المدعومحمد.س.ع، مواليد 1988، سائق، ومقيم بدائرة قسم شرطة ثان العاشر من رمضان، سبق إتهامه فى قضية " سلاح نارى".

عقب تقنين الإجراءات تمكنت القوات الأمنية بالشرقية وبالإشتراك مع قطاعى الأمن العام والأمن المركزى تم ضبط المتهمان الأول والثانى بدائرة قسم شرطة ثان العاشر.

وبإستهداف المتهم الثالث بالشقة سكنه وفور وصول القوات لمسكنه وإستشعاره بهم بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات والتى بادلته.. أسفر ذلك عن إصابة المذكور بطلق نارى وضبط بحوزته ( بندقية آلية بالخزينة الخاصة بها عدد 10 طلقات لذات العيار، وكذا عدد 7 فارغ لذات العيار )، وكذا مبلغ مالى (10800 جنيه ) وتم نقله للمستشفى لإسعافه وتوفى متأثرًا بإصابته.

بمواجهة المتهمان الأول الثانى إعترفا بإرتكابهما الواقعة بالإشتراك مع المتهم الثالث بإستخدام السيارة رقم ( ر ف أ 8592 – تاكسى ) والتى يعمل عليها المتهم الثانى والإستيلاء من والد الطفل المختطف على المبلغ المالى وإقتسامه فيما بينهم وأن الملبغ المالى المضبوط بمسكن الثالث هو من حصيلة المبلغ المستولى عليه.. وتم بإرشاد المتهم الثانى ضبط السيارة المستخدمة فى إرتكاب الواقعة ومبلغ مالى قدره (31200 جنيه ).

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة.
كان لسرعة الضبط وإطلاق سراح الطفل المختطف وإعادة المبلغ المالى المضبوط إستحسان من أهلية الطفل الذين أشادوا بدور جهاز الشرطة فى سرعة إعادة الطفل المختطف دون تعرضه لثمة مكروه. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads