المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

اخبار الاهلي اليوم 2-8-2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 02:23 م
إسلام عبدالتواب
طباعة
تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، الخميس، 2-8-2018، والتي شهدت العديد من الأحداث الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم الذي يستعد لمواجهة الإسماعيلي, في الجولة الاولي من بطولة الدوري.

مجلس الأهلي يجتمع في الجزيرة
بدء منذ قليل اجتماع مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات الهامة.

ومن المقرر أن يتوجه اعضاء مجلس الإدارة عقب الاجتماع إلي استاد السلام لمساندة الفريق الأول في مباراته الإفتتاحية بالدوري العام أمام الاسماعيلي، والمقرر لها في التاسعة مساءً.

الجمعة.. الأهلي يتدرب صباحا
يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسب باتريس كارتيرون، تدريباته الجماعية، بدون راحة في التاسعة صباح غدٍ الجمعة على ملعب التتش بالجزيرة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة الإسماعيلي في التاسعة من مساء اليوم، الخميس، في افتتاح مباريات القلعة الحمراء في بطولة الدوري، والتي تقام على استاد السلام ، ليبدأ الفريق رحلة الدفاع عن لقبه في النسخة رقم 60.

ورفض باتريس كارتيرون، منح راحة للاعبين، في ظل ضغط المباريات مع بداية الموسم المحلي، لاسيما أن الفريق يستعد لمواجهة المصري يوم 7 أغسطس الجاري في الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

إصابة ثنائي الأهلي في المران
تعرض ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمود الجزار، وأحمد ريان، للاصابة في مران الفريق صباح اليوم، بكدمة في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

جاءت اصابة محمود الجزار، بكدمة في الكتف، بسبب كرة مشتركة، بينما تعرض أحمد ريان للإصابة بكدمة في الركبة؛ بسبب كرة مشتركة مع الحارس مصطفى شوبير أثناء التقسيمة، وخضع الثنائي لفحص طبي وبعض الإسعافات واستكملا المران بشكل طبيعي.


عمرو جمال يغيب عن مران الأهلي.. تعرف على السبب
حصل مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عمرو جمال، على إذن من سامي قمصان المدرب المساعد، بالغياب عن التدريبات الجماعية للاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

وحرص عمرو جمال على الحصول على إذن الجهاز الفني بالغياب عن مران اللاعبين الغائبين بسبب بعض الارتباطات الخاصة.

رامي ربيعه يحصل على راحه من التدريبات
حصل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رامي ربيعة، على راحة 24 ساعة من المشاركة في مران اللاعبين الغائبين عن مباراة الإسماعيلي والذي أقيم صباح اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة.

ومنح مدرب الأهلي، رامي ربيعة، راحة ضمن البرنامج التأهيلي المحدد للاعب، والذي يقوم بتنفيذه يوميا تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل.

قائد الأهلي يتدرب في "الجيم"
أدي صباح اليوم الخميس، قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، جلسة علاج طبيعي في "الجيم" وذلك على هامش مران اللاعبين الغائبين عن مواجهة الإسماعيلي.

يذكر أن حسام عاشور يعاني عاشور من إصابة بكدمة قوية في الركبة تعرض لها في مباراة تاونشيب البتسواني في دوري أبطال إفريقيا.

وخضع عاشور لجلسة استشفائية تحت إشراف طارق عبد العزيز، إخصائي التأهيل وذلك ضمن البرنامج المحدد له.

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الإسماعيلي
استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تشكيل فريقه امام الإسماعيلي المقرر لها في التاسعه من مساء اليوم الخميس، في اطار مباريات الجولة الاولي من بطولة الدوري المصري.

ومن المتوق أن يكون تشكيل الأهلي كالتالي:
حراسة المرمي:محمد الشناوي.

الدفاع: علي معلول- سعدالدين سمير- ساليف كوليبالي- محمد هاني.

الوسط: مؤمن زكريا - عمرو السولية - هشام محمد - وليد سليمان.

الهجوم: وليد أزارو - صلاح محسن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads