المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم أخبار الصحة والمرأة منتصف اليوم الخميس 2/ 8/ 2018

الخميس 02/أغسطس/2018 - 04:01 م
ندى محمد
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية، أبرز الأخبار التي تخص المرأة والأسرة، والطفل، والموضة العالمية والعربية، وعالم التجميل، والصحة والطب، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، وحتى الساعة الرابعة عصرًا من منتصف اليوم الخميس الموافق 2 يوليو.

صور.. فساتين زفاف 2019 تخفي القامة القصيرة لتظهر جمالك


يعتبر يوم الزفاف الخاص بك، هو أهم يوم في حياتك، فهو الاحتفال في نهاية المطاف بالحب الحقيقي ولكن رحلة البحث عن فستان الزفاف تعتبر مهمة شاقة وخاصةً لمن تعاني من بعض عيوب الجسم وتريد إخفاءها، مثل امتلاء الجسم أو قِصر القامة وغيرها، لذلك تقدم بوابة المواطن نصائح لتبدو إطلالتك أكثر طولًا بفستان الزفاف.

اسباجتي مع صلصة الفلفل الرومي مع مطبخ " بوابة المواطن "


المكرونة الإسباجتي من أشهى المأكولات عند الأطفال والكبار ومن الوجبات السريعة وسهلة الطهي وهي من الأكلات الأساسية في المطبخ مع وضع اطباق البانية او الكفتة او البطاطس بجوارها، واليوم تقدم "بوابة المواطن" لكي طريقة عمل اسباجتي مع صلصلة الفلفل الرومي

تعرفي على طريقة عمل المكرونة بـ الوايت صوص


في الفترة الأخيرة، انتشرت المكرونة وايت الصوص في المطاعم، وأصبحت الأكلات التي تقدم مع الوايت صوص أكثر انتشارا، حيث تتميز بقيمتها الغذائية نظرا لاحتوائها على اللبن.

كيف تهتم المرأة بصحتها ؟


الوقاية غير من ألف علاج.. من منا لا يعرف هذه المثل الشهير، من المهم أن تعلمي طرق الوقاية وكيفية حماية نفسك من المشاكل الصحية والنفسية قبل الوقوع في ما لا يحمد عقباه.

أجمل فساتين أفراح 2018.. شاهدي باقة " بوابة المواطن "


هل شاهدتي فساتين زفاف 2018 ؟.. بدأ العد التنازلى للعروس التى تنتظر الاحتفال بزفافها، حيث يعتبر يوم الزفاف الخاص بك هو أهم يوم في حياتك، فهو الاحتفال في نهاية المطاف بالحب الحقيقي وايضا تبحث الفتيات المقبلات على الزواج الآن، على أشكال مميزة من فساتين الزفاف 2018 حيث ضمت العديد من أحدث مجموعات فساتين افراح 2018 موديلات وتصاميم مختلفة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads