المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالأسماء 7 لاعبين "صداع" في رأس جوارديولا بالمان سيتي

الإثنين 25/يوليو/2016 - 02:15 م
طباعة
يعيش الإسباني بيب جوارديولا، مدرب فريق مانشستر سيتي، حالة من الضيق والقلق هذه الأيام، بسبب عدم قدرته على حسم ملف شائك يؤرقه ويؤرق كذلك ادارة ناديه .
فحسب ما ذكرته صحيفة ميرور، فإن غوارديولا مطالب خلال الفترة الحالية بحسم ملف رحيل أو بقاء 7 لاعبين ستنتهي عقودهم مع مانشستر سيتي في الصيف المقبل، اما ببقاء بعضهم وبالتالي تجديد عقده، أو رحيل بعضهم أو كلهم وعرضهم للبيع، خاصة أنهم كلهم قد تخطوا أو على مشارف تخطي حاجز الثلاثون عاماً.كالآتي..


بالأسماء 7 لاعبين
1-يحيى توريه.. متوسط السيتي، واللاعب الإيفواري الدوليّ، بينه وبين بيب خلافات تاريخية عميقة، وبرغم تصريحات المدرب الإسباني الطيبة تجاه توريه، الا أنه حتى الآن مازال مصيره غامضًا، في ظل رغبة مانشيني مدرب النيرادزوري في جلبه الى جيوسيبي مياتزا.
بالأسماء 7 لاعبين
2-زاباليتا.. الظهير الأرجنتيني الدوليّ، هو الأقرب لمغادرة ملعب الاتحاد، خاصة مع محادثاته مع فريق روما، ولكن يرغب بيب في التعاقد أولًا مع لاعب في مركزه، قبل عرضه للبيع.
بالأسماء 7 لاعبين
3-نافاس.. الكناري الإسباني، قد يعود الى فريقه الأندلسي السابق، إشبيلية، وقد يبقى مع الفريق السماوي، واستغلاله كبديل جيد على دكة البدلاء.
بالأسماء 7 لاعبين
4-كابيرو.. الحارس الأرجنتيني المخضرم، من المرجح رحيله عن السيتيزنز، في حال نجاح مساعي الفريق في التعاقد مع حارس جديد مثل التشيلي برافو من برشلونة.
بالأسماء 7 لاعبين
5-فيرناندينهو.. لاعب الارتكاز البرازيلي، مرشح هو الآخر لخلع قميص السكاي بلوز، خاصة بعد التعاقد مع الألماني غوندوغان.
بالأسماء 7 لاعبين
-كليتشي.. الظهير الفرنسي، قلة مشاركاته الموسم المنصرم مع السيتي، بجانب تقدم عمره، ومردوده الفني المحدود الأثر، تجعله على أعتاب العرض للبيع، أو على أفضل الأحوال سيبقى دون تجديد لعقده، ويظل بديلًا يلازم دكة البدلاء.
بالأسماء 7 لاعبين
7-سانيا.. الظهير الفرنسي الدوليّ المخضرم، برغم مردوده الجيد مع منتخب بلاده في بطولة اليورو، الا أن تفكير السيتي وسعيهم لجلب الظهير الإسباني الشاب بيلرين من الغانرز، يعني أن بيب غير مقتنع به كلاعب أساسي في تشكيلته المستقبلية.


أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads