المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

سعفان: هدف الأهلي تسلل ومتعجب من حرق الزبالة بجوار الاستاد

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 01:04 ص
إسلام عبدالتواب
طباعة
أكد مدرب حراس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعلي، سعفان الصغير، أن أول مباراة في الدوري تكون صعبة إلي حد ما وكنا متقدمين علي الأهلي حتي الدقيقة 94 من عمر المباراة وهو أمر مهم للغاية، مشددا علي أن هدف تعادل الأهلي تسلل واضح.

وقال سعفان الصغير، في تصريحات لبرنامج تامر وبشير علي قناة hc الفضائية أنه كان يجلس في المدرجات لظروف إيقافه ولاحظ تواجد محمد شريف في منطقة التسلل في كرة الهدف.

ورفض مدرب حراس مرمي الإسماعيلي، التعليق علي الحكم بخصوص القرارات التي اتخذها في اللقاء، مشيرا إلي أن مستوي الأهلي والإسماعيلي سيظهر بعد خوض 4 مباريات بالدوري، معربا عن رضاه علي أداء لاعبيه في مباراة الأهلي.

وتعجب مدرب حراس الإسماعيلي من الزبالة اللي تم حرقها بجوار استاد السلام الذي استضاف المباراة، قائلا "احنا لسه طالعين من كأس العالم وشوفنا الوضع هناك كان ازاي وانا عارف انها حاجة بعيدة عن نادي الانتاج الحربي .. النهاردة المدرجات فاضية بقيت اقول ايه الفرق بينا وبين روسيا .. تقدر تقولي هارد لك النقطة مش مبروك لانها في اخر لحظة".
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads