المواطن

عاجل
داليا الحزاوي توضح أولادنا علي الإنترنت بشكل يومي أصبح واقع الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

مانشستر يونايتد يدخل سباق التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 04:11 ص
شهاب طاهر
طباعة
دخل مانشستر يونايتد الأنجليزي سباق التعاقد مع مدافع بايرن ميونيخ ومنتخب ألمانيا جيروم بواتينج خلال سوق الأنتقالات الصيفية الحالية .

يونايتد ينوي عرض مارشيال كجزء من صفقة تبادلية بين الناديين الأمر الذي يرفضه بايرن حيث صرح رئيس النادي بأن التعاقد مع جناح جديد سيتسبب بمشاكل للمدرب في ظل وجود ٤ أجنحة في الفريق حالياً.

بايرن يريد بيع بواتينج فقط ومارسيال لن يكون خيارا لميونيخ إلا في صيف 2019 إن أستمر مع يونايتد هذا الموسم ، كما يواصل مانشستر يونايتد إستهداف مدافع برشلونة ياري مينا .

حيث أن برشلونة يطلب وفقا لصحيفة " الديل ميل " مبلغ 30 مليون باوند للتخلي عنه وليون وإيفرتون مهتمين به ولكن مينا يبحث عن نادي يشارك في الأبطال .

يرغب مورينيو بضم مدافع صاحب حضور قوي وقد يتخلّى يونايتد عن مدافعه روخو لـ إيفرتون لتقليل حجم تكلفة صفقة ميينا. ولكن العديد من الشخصيات داخل النادي لا ترى بأن ميينا أفضل من مدافعي الفريق الحاليين.

الكلمات المفتاحية

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads