المواطن

عاجل
الترشيح للانتخابات الجمعية العمومية لمؤسسة اخبار اليوم: تحلم بالتغيير، تنطلق بالإنجازات" حملات مكثفة لتمهيد الطرق والنظافة وصيانة كشافات الكهرباء بمركز صدفا بأسيوط داليا الحزاوي تجيب..قبل انتهاء العام الدراسي ايه أهم السلبيات اللي تتمنوا يتم تداركها العام الدراسي القادم وكيل " الصحة " بالشرقية يشهد انتخابات نقابة أطباء الأسنان بالشرقية وزير التنمية المحليه يوجه المحافظات بتطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة بكل قوة وحزم وتكثيف الحملات الرقابية المفاجئة على هامش مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بالمانيا وزيرة البيئة تعقد لقاءا ثنائيا مع وزيرة الدولة الألمانية للمناخ احتفلت منظمة التعاون الدولي الكورية (كويكا) الحبيب النوبي يهنئ فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكري 42 لعيد تحرير سيناء محافظ أسيوط يصدرقرارًا بندب المهندس أحمد فخرى للعمل مديرًا لمديرية الطرق والكبارى في الذكرى الـ 42 لعيد تحرير سيناء.. قيادي بمستقبل وطن : بطولات رجال القوات المسلحة عظيمة وخالدة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيرون يدافع عن ميسي

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 04:33 ص
شهاب طاهر
طباعة
دافع النجم الأرجنتيني السابق خوان سيباستيان فيرون عن الأسطورة الأرجنتينية نجم برشلونة الأسباني ليونيل ميسي وحذر منتخب بلاده .

وقال في تصريحات لشبكة " ESPN " " لقد حان الوقت للعمل على بناء فريق قوي على المستوى الجماعي للمنتخب الأرجنتيني، وإذا كان ليو يريد أن يكون جزءًا من المنتخب الوطني، فيجب إشراكه شيئًا فشيئًا " .

وأضاف: "يجب علينا أن نضع قاعدة لبناء فريق، دون المبالغة في الاعتماد على لاعب واحد يمكنه أن ينقذنا. علينا أن نشاهد كيف نجحت المنتخبات الأخرى في نهائيات المونديال عن طريق اللعب الجماعي ، مدرب المنتخب ؟ أعتقد أن بوشتينيو وسيميوني هما الأفضل " .

الكلمات المفتاحية

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads