المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية الساعة الواحدة ظهر اليوم الجمعة 3/8/2018

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 01:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 3 أغسطس حتى الساعة الواحدة ظهر اليوم كما يلي:

نشرت أسماء شريف منير، صورة للفنانة مي عز الدين، عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: بحبها لانها جدعة وبتشجع زملائها وبتهتم بجمهورها لذيذة جدًا معاهم ومهتمة بأسئلتهم، متواصلة معاهم ديمًا، ست بمعني الكلمة، بتقف في ضهر الست اللي زيها في الحلو والوحش". 

تصدر ألبوم "عيش بشوقك" للنجم تامر حسني، تريند تويتر وذلك بعد طرحه أمس أغنية الجديدة من ضمن البوم "عيش بشوقك " وهي تحمل إسم" لولاك حبيبي" وهى من كلمات وألحان تامر حسنى، وتوزيع جلال الحمداوي، وإخراج أحمد المصرى.

نشرت النجمة منة شلبي، عن حلم مثير عبر البرومو الخاص لفيلم " تراب الماس " عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت عليه قائلة: فيلم تراب الماس بجميع دور العرض ابتداء من الخميس 16 أغسطس حلمتلك حلم".

حرص الفنان أحمد زاهر، على تهنئة صديقة الفنان تامر حسني، على نجاح البومة الجديد" عيش بشوقك" عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام"

شاركت الفنانة الأردنية، زين عوض، أغانى جديدة ومتألقة، فى حفل افتتاح مهرجان الفحيص 2018 بحضور عدد كبير من الصحافيين والإعلاميين، وعدد من كبار الفنانيين والملحنين والشعراء، مساء أمس الخميس، والذى قدمت فيه أغنية تكبر وتعلى، وذلك وسط تفاعل كبير من جمهور المهرجان من أهل مدينة الفحيص الأردنية، حصلت خلالها على إطراء خاص من الملحن المصري القدير صلاح الشرنوبي، مثنيًا على لحنها وأدائها للأغنية التي حملت كلمات ينال المصري.

نشر الفنان حسني شتا، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق عليها قائلا: ‏شكرا للأيام التي علمتني كيف أجمع حصاد خيبتي وأبكي بصمت، الأيام التي سمعتها تهمس لي الوحدة ملاذ، والألم قدر كما أن البهجة المؤقتة قدر."


نشرت الفنانة ولاء شريف، صورة لها في مسرح عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: أكون أو لا أكون ".

نشر عمرو دياب برومو أغنية تعالي 2018، من ألبومة الجديد كل حياتي، 2018 المقرر طرحه قريبًا في الأسواق.

مازالت سميرة سعيد تتصدر قائمة الأكثر تداولًا، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد طرح أغنيتها، الجديدة، سوبر مان، ضمن ألبوم سميرة سعيد 2018، والذي يحمل اسم، سوبر مان.


تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة شيماء سيف، وهي ترقص رقصة " كيكي "، ولم يتحدد من كانت تستقل معه شيماء السيارة. 

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads