المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يناقش آخر المستجدات بشأن الموقف التنفيذي لمشروعات البرنامج الوطني لإدارة المخلفات الصلبة محافظ الشرقية يُهنئ أسقف الزقازيق ومنيا القمح وراعي الكنيسة الكاثوليكية بالزقازيق بعيد القيامة المجيد وفد من حزب التحرير المصرى يزور قداسة البابا تواضروس الثاني بابا الإسكندرية بطريرك الكرازة المرقسية بالعباسية وكذلك الانبا ابراهيم إسحاق بطريرك الاسكندرية للاقباط الكاثوليك اتحاد محامين مصر يهنئ البابا تواضروس الثانى بمناسبة حلول عيد القيامه ونرسل أرق التهانى للأخوة المصريين شركاء الوطن ونؤيد ونبارك تأسيس اتحاد القبائل العربيه برئاسة المهندس إبراهيم العرجاني منسقه اتحاد القبائل العربيه تهنيء الأخوة الأقباط بعيد القيامة المجيد الأربعاء.. مرصد الأزهر يطلق النسخة الثالثة من مبادرة «اسمع واتكلم» لشباب الجامعات* احدث ظهور لملكة جمال مصر السلام انترناشونال ملك محسن المستشار السياسي دكتور أحمد يحيي، يهنىء البابا تواضروس الثانى وأقباط مصر بعيد القيامة المجيد. أثر الإعلام الرياضى في الألعاب الفردية المظلومة مؤتمر الأفروآسيوية فرصة الباحثين لتعظيم قدراتنا
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

توخيل: سنكافح من أجل الفوز بالسوبر الفرنسي

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 01:21 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب باريس سان جيرمان توماس توخيل مؤتمرًا صحفيًا إلي جانب قائد الفريق تياجو سيلفا للحديث عن لقاء السوبر الفرنسي ضد موناكو غدًا السبت .

ورد توخيل على سؤال التحدي الأكبر منذ وصوله لفرنسا " التحدي الاكبر عند مجيء الى هنا كان هو تعلم اللغة الفرنسية والثقافة أيضًا، ومع ذلك أنا سعيد لأن الفرنسيين ودودين جدا وأشعر أني بحالة جيدة حتى الآن، استعدادتنا للسوبر كانت صعبة وإذا كنت تعمل لصالح باريس فأنت تعمل للفوز فقط ولكن لا يمكن المخاطرة كثيرا " .

وأضاف " نعلم بوجود غيابات في فريقنا لكن اللاعبين الذين كانوا معنا في التحضيرات سيكونوا مستعدين للعب وسنحاول تقديم الأفضل ، مباراة أرسنال لم نكن بحالة جيدة واستعدينا من الناحية الذهنية والجسدية ضد أتلتيكو بمشاركة الشباب الذين قدموا أداء جيد، في مواجهة موناكو الذي متأكد من أنه سيرغب بالفوز بقدر ما نرغب ، نتوقع مباراة صعبة ، وسيكون علينا الكفاح من أجل الفوز " .

وحول نيمار وتياجو سيلفا وماركينيوس الذين عادوا مؤخرا للفريق " أنا سعيد جداً لرجوع البرازيليين الثلاثة معنا ، لكني لن أخاطر في مباراة الغد ، يجب علي حمايتهم ولكن لدي فكرة عن من سيلعب غدا ، وسنرى بعد آخر تدريب لنا ، ملعب المباراة جميل والطقس ليس سئ ومستعدون " .

بينما تحدث تياجو سيلفا وقال حول علاقته بتوخيل " تحدثنا كثير مع توماس توخيل حتى قبل وصولي هنا ، تحدثنا في لندن ، أنا سعيد جداً بالعمل الذي بدأنا به ، وسعيد جداً بوصول المدرب ، يجب أن ننفذ ما يطلبه المدرب لأننا نملك الكثير من الوقت " .

وأضاف حول اللعب ب3 في الدفاع " في بداية مسيرتي لعبت بنفس هذه الخطة وقد عملت بشكل جيد ، من الضروري الان أن نفهم بسرعة خطط المدرب.نحن سعداء بوجود هذا النوع من المدربين ، يجب أن نقدم كل شئ للعودة بالكأس إلي باريس
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads