المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

قمة تركية روسية بسنغافورة لتعزيز العلاقات بين البلدين

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 01:25 م
أحمد عبد الرحمن
طباعة
عقدت قمة تركية روسية رفيعة المستوى في سنغافورة، حيث ألتقي وزير الخارجية الروسي، سيرجى لافروف، بنظيره التركي، مولود جاويش أوغلو، على هامش مؤتمر دول اتحاد جنوب شرق آسيا في سنغافورة.

وأفاده بيان وزارة الخارجية أن وزير الخارجية الروسي نظيرة التركي عقد اجتماع في سنغافورة، أمس، لمناقشة تعزيز العلاقات الثنائية والأجندة الدولية بين البلدين.

وتابع البيان أن الجانبين بحثا القضايا الملحة لتطوير العلاقات الثنائية والأجندة الدولية.

وجدير بالذكر أن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة التركية إبراهيم كالين قال إن أنقرة لا تستبعد إجراء قمة ثلاثية بين رؤساء تركيا، روسيا وإيران في مدينة سوتشي الروسية.

وتبع "كالين" أن تركيا تبذل جهودا من أجل إعادة الثقة بين تركيا والولايات المحتدة الأمريكية " مؤكدا أن على أميركا أن تتخذ خطوات ملموسة عل الأرض،من أجل إعادة الثقة.

وأضاف" كالين" أن تركيا أبلغت الاتحاد الأوروبي أنها أكملت المعايير الـ 72 الخاصة بإلغاء تأشيرة الدخول.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads