المواطن

عاجل
مستشارة التغذية بـ«معجزة الشفاء»: خبز النحل وحبوب اللقاح يكافحان هشاشة العظام رئيس جامعة الزقازيق يكرم فريق كرة القدم الخماسية الفائز بالمركز الأول بمهرجان الأنشطة الطلابية بالسويس تكريم أول مصري وعربي يحصل على الدكتوراه الفخرية من الجامعة الأوروبية بالإمارات في العمل التطوعي والخدمي عمال الجيزة تتعهد للمحافظ بمزيد من العمل و الإنتاج بمناسبة الاحتفال بعيد العمال: المهيرى : نثمن شراكة الحكومة والقطاع الخاص فى صياغة صناعة مستدامة وزير التجارة والصناعة يرافق رئيس الوزراء البيلاروسي خلال تفقد الشركة الدولية للصناعات والمشروعات وكيل العلامة التجارية البيلاروسية "ماز" في مصر الفنون التطبيقية بالجامعة المصرية الروسية تكشف أهم الأنشطة الطلابية.. صور شباب الصحفيين إلي أبواق الإخوان الإعلامية : أين حمرة الخجل يا ولاد الإرهابية رئيسا وزراء مصر وبيلاروسيا يشهدان توقيع مُذكرة تفاهم لتعزيز التعاون في مجال الاستثمار بين البلدين الرئيس السيسي يستقبل سمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

فيديو.. الفلسطينيون يستعدون اليوم لـ " جمعة الحياة والحرية "

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 02:15 م
ياسمين شهاب
طباعة
يستعدون الفلسطينيين، اليوم الجمعة الموافق 3 أغسطس، لبدء المسيرة الجديدة ضمن مسيرات العودة، التي تحمل عنوان " جمعة الحياة والحرية".

وأكد الهيئة الوطنية على استمرار المسيرات الجماهيرية لحماية حق الفلسطينيين بالعودة رغم كل المعاناة التي سببها الاحتلال، إضافة إلى رفع الحصار عن قطاع غزة.

وجدير بالذكر أن إجمالي عدد شهداء مسيرات العودة منذ الشهر الماضي 192 شهيدا، ونحو 17259 إصابة بجراح مختلفة واختناق بالغاز.

ونوهت إلى أن مسيرة العودة مستمرة حتى تحقيق أهدافها في العودة وكسر الحصار، ولا مساومة في ذلك.

وأضافت أن أسرانا الأبطال هم أسرى حرية وواجبنا أن نعمل على تحريرهم، وأن الإفراج عن الجنود الصهاينة مرتبطة بتحرير أسرانا الأبطال وليس بأي ثمن أنساني مهما كان نوعه وحجمه.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads