المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بودربالة يؤازر منتخب أيتام المغرب في تنظيم كاس العالم

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 02:12 م
طباعة
حرص النجم المغربي عزيز بودربالة سفير مؤسسة ساتوك في المغرب على مؤازرة منتخب الأطلسي للأيتام، الذي يستعد للمشاركة في كأس العالم ساتوك للأيتام والمقرر إقامته في بلغاريا منتصف الشهر الجاري .
حاءات زيارة النجم بودربالة لمنتخب المغرب لتحفيزه والشد من أزر الأطفال الأيتام خلال التدريبات من اجل تقديم إمكانياتهم الفنية في البطولة عسي أن يحصل أي منهم على فرصة للانضمام لاي نادي، لاسيما أن البطولة سيتم متابعتها من العديد من الأندية والأكاديميات الدولية عن طريق بعض وكلاء لاعبين متخصصين فى اكتشاف مواهب الناشئين .
بودربالة حريص دائما على التواصل مع المنتخب المغربى وأيضا الاطمئنان على المنتخبات المشاركة فى لابطولة من أجل خلق اجواء تنافسية ومشاركة فعالة بين الأطفال الايتام وتبادل الثقافات متوقعا .
وأشاد بودربالة بالجهد الكبير الذى تبذله مؤسسة ساتوك برئاسة شيخة ال ثانى من اجل تنظيم هذا الحدث الكبير فى بلغاريا لاسعاد الأطفال الايتام ومنحهم فرصة تقديم مهاراتهم وامكانياتهم وامكانية الحصول على فرصة فى اندية مؤكدا ان هناك هدف إنساني فى البطولة لان ابسامة الأطفال الأيتام شئ كبير .
وقال بوردبالة انه يتمنى ان يكون هناك تعاون كبير من النجوم فى مختلف المجالات من اجل أسعاد هؤلاء الاطفال الايتام الذين يحتاجون بالفعل للمساعدة لانه قد يكون من بينهم نجم كروي فى المستقبل .
 و استقرت مؤسسة ساتوك الخيرية على مشاركة 16 منتخبا فى كأس العالم ساتوك الأيتام والذى سيقام فى بلغاريا منتصف الشهر الجارى عقب استيفاء هذه المنتخبات للشروط التى اقرتها المؤسسة والتى تنصب فى مصلحة مشاركة الطفل الذى لا يحصل على فرصة فى الخارج وترغب فى منحه فرصة المشاركة فى بطولة دولية مما قد يمنحه فرصة الظهور وتقديم مهاراته ما يجعله قد يحصل على فرصة فى اندية كبيرة.
الدول التى ستشارك فى البطولة هي مصر وسوريا واليمن والعراق والمغرب وفلسطين وليبيريا والكاميرون ونيجيريا واندونسيا وكمبوديا والبوسنة والمكسيك وكوت ديفوار وبيرو والدولة المضيفة بلغاريا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads