المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

ساري : بيب جوارديولا الأفضل وأتطلع لملعب ويمبلي

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 02:44 م
شهاب طاهر
طباعة
عقد مدرب تشيلسي الأنجليزي ماوريسيو ساري مؤتمرا صحفيا للحديث عن لقاء مانشستر سيتي في لقاء الدرع الخيرية يوم الأحد المقبل .

ساري تحدث في بداية المؤتمر الصحفي عن تجديد عقد بيدرو وويليان " أنا سعيد جدا لتجديد عقد بيدرو وهو لاعب مهم جدا لنا ولاعب ممتاز فنيا ومفيد جدا لنا ، أنه لاعب كبير ومن المهم الأحتفاظ بهؤلاء اللاعبين هنا ، ويليان ؟ واثق أنه باقي " .

وأضاف " لا يوجد أي مشاكل مع ويليان . تحدثت معه أمس عن التأخير وليس عن مستقبله ، كانت محادثة إيجابية للغاية وانا سعيد جدا بتواجده معنا ، كورتوا باقي ؟ لا أعلم ، الأمر يرجع للنادي وللاعب نفسه لكني أمل أن يبقي معنا " .

وواصل حول لقاء مانشستر سيتي " أتطلع لملعب ويمبلي لأنها أول زيارة لي هناك والمباراة ستكون صعبة جدا لكني أريد الفوز ومن المهم أن نبدأ الموسم بتحقيق لقب ، علينا ايضا ان نقدم اداء رائع لان في هذه اللحظة من الموسم من المهم للغاية ان تعبر عن نفسك ونتحسن اكثر واكثر " .

وتابع حول مقابلة جوارديولا " نعم صديقي ، لكنه أفضل مدرب في العالم حاليا أو واحد بين الأفضل ، بيب يعمل مع فريقه منذ عامين وأنا منذ اسبوعين ونصف تقريبا ، أصابة فابريجاس ؟ ليست خطيرة ولا أعلم جاهزيته للقاء سيتي أم لا ، جاهزية الفريق ؟ لسنا في افضل حالة لاننا نحظى بحصص تدريبية مكثفة ورحلات سفر عديدة، لكننا نأمل ان نحقق الاداء والنتيجة معا " .

وردا حول سؤال إذا كان مان سيتي يملك ميزة عن تشيلسي " لا أعتقد ، ظروفنا متشابهة ، لقد حظوا ب 15 لاعب في كأس العالم لكن الأختلاف أنهم يعملون سويا منذ عامين ونحن منذ أسبوعين تقريبا ، التشكيلة ؟ لم أقرر بعد ، دافيد لويز ؟ سعيد جدا بإلتزامه وأعتقد أنه سيكون مهم جدا لنا هذا الموسم ، لوفتس تشيك ؟ علينا ان ننتظر لانني لم اراه لوقت كافي لكي احكم عليه، لم يتدرب معنا سوى مرتين او 3 فقط " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads