المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

رسميًا .. ميلان يقدم صفقاته الجديدة لوسائل الأعلام

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 03:11 م
شهاب طاهر
طباعة
قدم ميلان الإيطالي صفقاته الجديدة كالدارا و جونزالو هيجواين في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام بعد نجاحه في ضمهم من غريمه يوفنتوس .

وقال كالدرا بعد إنضمامه لميلان " رأيت الحماس الكبير و لا أستطيع الأنتظار للبدء في ميلان ، أشكر يوفنتوس على إيمانهم بي ولكن الآن دورة جديدة وانا أفكر بميلان فقط ، سنواتي مع غاسباريني ساعدتني على النمو واشكر اتلانتا " .

بينما قال جونزالو هيجواين " أريد أن أشكر إدارة ميلان علي جهدها الكبير الذي بذلته لإحضاري هنا ، المشروع الذي يفكرون به حفزني كثيرا ، إنه تحدي رائع لي ووصلت إلي فريق بقصة ضخمة ، تأثير ليوناردو ؟ اعرف ليوناردو بالفعل من قبل وقد ساهم كثيراً في وصولي وأقنعني بألامانة والثقة التي شاهدتها في عيونه ، انا ممتن جدا له " .

وأضاف " اشكر جماهير يوفنتوس على هذه العاميين الرائعين ، مع اليغري كانت لدي بعض الأختلافات لكن ليس هذا مادفعني للقدوم الى هنا " .

وتابع حول سبب تفضيله ميلان عن الإنتقال لتشيلسي " مع كل الأحترام الكبير الذي اكنه لساري لكنه كان الوحيد الذي أرادني ( في تشيلسي) هنا في ميلان الجميع أرادني وهذا هو السبب في أنني اخترت القدوم إلى هنا، من سيسجل أكثر انت او ايكاردي ؟ الجواب واضح وأنت تعرف " .

وأتم تصريحاته " العب في اوروبا منذُ 12 سنة ، ميلانيللو هو اكثر مركز رياضي جذبني ، إنه ما يريده اللاعب: التاريخ ، الارض الخضراء ، كرة القدم الصافية ، الندم علي عدم اللعب مع رونالدو ؟ لعبت معه من قبل ولا يوجد ندم حاليا وأتطلع لتحدي جديد " .

وختم " لدينا خط هجوم رائع بصفات تعجبني ، كوتروني شاب ومجنون بالتعلم والتطور ، أنت نجم ميلان ؟ لا ، انا لاعب لميلان والنجم هو الفريق ، سوسو وهاكان لديهم صفات تعجبني وتستطيع اخراج افضل مالدي " .

المدير الرياضي لميلان ليوناردو تحدث عن قدوم هيجواين وكالدارا " مع يوفنتوس وصلنا إلى أفضل حل لجميع الأطراف ، هذه الصفقة كانت صعبة لكننا وصلنا إلى شيء جيد للجميع " .

يذكر أن كل من جونزالو هيجواين وكالدارا قد ظهرا في تدريبات ميلان صباح اليوم لأول مرة قبل المؤتمر الصحفي ، وكان يومهما الأول في ميلانيللو .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads