المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

كشف عنها فرج عامر : أسباب بث "الإرهابية" للشائعات ضد مصر وشعبها ‏

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 03:02 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

 أكد المهندس محمد فرج عامر ,رئيس نادي سموحة، أن بث الشائعات والأكاذيب والافتراءات من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة سوف يستمر ضد الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

 

وشدد فرج عامر، أن استمرار هذه الجماعة المارقة فى سياساتها " القذرة " ضد مصر يرجع بسبب الأموال الكبيرة التحى تصل إلى مليارات الدولارات من الدول التي تساندها خاصة الدول التي تمول وتشجع وتسلح وتأوي الإرهاب والإرهابيين.

 

وقال " عامر " في بيان له أصدره اليوم انه لا يجب على الحكومة الاكتفاء بالرد الواضح والحاسم على أكاذيب وشائعات جماعة الإخوان الإرهابية ولكن عليها استخدام جميع الوسائل والأساليب لبتر الذراع الإعلامية لجماعة الإخوان الإرهابية وفى مقدمتها ما تبثه هذه الجماعة المارقة على وسائل التواصل الاجتماعي وعلى المواقع والكتائب الالكترونية .

 

وارجع المهندس محمد فرج عامر ازدياد حدة الشائعات التى تبثها الآلة الإعلامية المأجورة لجماعة الإخوان الإرهابية ضد مصر ومؤسساتها وشعبها إلى فشلها في اختراق وحدة وتماسك الشعب المصري العظيم مع قيادته الحكيمة ممثلة في الزعيم والبطل الرئيس عبد الفتاح السيسى وجميع مؤسسات الدولة فى مقدمتها القوات المسلحة الباسلة إضافة إلى النجاحات الكبيرة وغير المسبوقة التي حققها الأبطال البواسل من رجال الجيش والشرطة فى العملية سيناء 2018 ضد الإرهاب والإرهابيين وأيضا في جميع أنحاء البلاد.

 

وقال "عامر " إن الإرهابيين من خوارج هذا العصر أصيبوا بالجنون والهوس بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها مصر في مسيرة الإصلاح الاقتصادي وانجاز العديد من المشروعات القومية العملاقة وغير المسبوقة التى حققتها مصر فى مختلف المحافظات على مستوى الجمهورية.

 

مؤكدا ان الرئيس عبد الفتاح السيسى نجح بكل كفاءة واقتدار كعادته دائما فى كشف كل من ينشرون الشائعات وذلك من خلال لقاءاته وحواراته الواضحة والصريحة مع الشباب المصرى الواعد فى المؤتمرات الشبابية الناجحة التى يحرص الرئيس السيسى على التحاور فيها بكل الحب كأب حقيقى مع ابنائه الشاب

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads