المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الأخبار الفنية والثقافية منتصف اليوم الجمعة 3/8/2018

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 04:01 م
أماني سلام
طباعة
تقدم "بوابة المواطن" الإخبارية أهم الأخبار الفنية والثقافية التي وقعت صباح اليوم الجمعة الموافق 3 أغسطس حتى الساعة الرابعة عصرًا منتصف اليوم كما يلي:

نشر الفنان محمد رمضان، صورة له عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلق على الصورة قائلا: جمعة مباركة الليلة ان شاء الله أغنية الملك على قناتي الرسمية على يوتيوب". 

يحل اليوم الجمعة الموافق 3 أغسطس، الفنان ادهم سليمان، ضيف في حلقة برنامج" الجمعة في مصر" مع الإعلامية ياسمين سعيد، وذلك في تمام الساعة 6 مساء ويتحدث خلال الحلقة عن نجاح أغنية" ياسمرا" وعن مشواره الفني.

بعد طرح المطرب تامر حسني، أربع أغاني من ألبومه الجديد" عيش بشوقك" أصبح هو حديث السوشيال ميديا في الوقت الحالي وتصدر هاشتاج تريند"تويتر" وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع البوم، وتباينت الآراء فالبعض يرى اغاني البوم حماسية ومبهجة ولكن البعض الآخر رأى ان الاغاني دون مستوي الفنان تامر حسني.

من أعلى قمم القاهرة التاريخية وأقدم قلاع مصر قلعة صلاح الدين حيث امتزجت عراقة التاريخ بأصالة الغناء وتنوع الثقافات فعلى الموسيقى والرقصات والألوان الصينية المبهجة وبحضور ٥٠٠٠ مشاهد، افتتحت الدكتورة ايناس عبد الدايم وزير الثقافة والدكتور خالد عناني وزير الآثار مهرجان القلعة الدولي للموسيقى والغناء في دورته الـ 27 في حضور الدكتور مجدي صابر رئيس دار الأوبرا المصرية وقيادات وزارة الثقافة وعدد من سفراء الدول العربية والأجنبية.

نشرت الفنانة منة فضالي، صورة لها من فرنسا أثناء عطلتها الصيفية عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير"إنستجرام" وعلقت على الصورة قائلة: صباح الخير فرنسا".

يعد المخرج يوسف شاهين، من أهم وأشهر المخرجين التي جاءت في السينما المصرية ورغم رحيله عن عالمنا منذ 10 سنوات إلي أن مازلت أعماله الناجحة خالدة في عقول جمهوره الكبير ويحل اليوم الخميس 3 أغسطس ذكرى رحيله ولكنه ترك بصمة في عالم الفن كثير من النجوم قامت بتصنيفه المدرسة الفنية التي تعلم منها الكثير 

نشر نجم مسرح مصر محمد أسامة الشهير بـ "أوس أوس"، صورة جديدة له رومانسية برفقة زوجته وهو يحتضنها، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

احتفل اليوم الخميس النجم مصطفى فهمي بعيد ميلاد زوجته الإعلامية فاتن موسى في فرنسا، حيث نشرت موسى فيديو وصور من عيد الميلاد عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ". 

حرص الفنان الفنان رامى صبرى على مشاركة جمهوره لـ صورة موديل كليبه الجديد " أتشقلبلك "، المنتظر طرحه خلال الفترة المقبلة.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads