المواطن

عاجل
محافظ أسيوط يشيد بمركز السيطرة للشبكة الوطنية للطوارئ بديوان عام المحافظة بدء عقد جلسات المدارس الحقليه فى إطار مشروع تعزيز سبل العيش المستدام والتنمية الإقليميه بجنوب سيناء إختتام فاعليات البطولة العربية العسكرية للفروسية التى أقيمت تحت رعاية السيد/ رئيس الجمهورية في احتفالية الجمعية المصرية للقانون يعرض قريبا أول فيلم مصري أنيميشن، والذي تم صناعته وكتابته بأيدي مصرية بنسبة 100 % تأليف الكاتبة الصحفية مي ياقوت مدير تحرير جريدة الجمهورية . مياه الشرقية تنفيذ برنامج تدريبي تحت عنوان "أعمال القراءة " للعاملين بوظيفه محصل وقارئ بمياه الشرقية وزير التجارة والصناعة يفتتح فعاليات حفل تسليم رخص وسجلات صناعية لمصنعي ومستثمري منطقة شق الثعبان سؤالًا هامة لاولياء أمور طلاب الثانوية العامة مع اقتراب نهاية ماراثون الثانوية العامة لأبنائهم داليا الحزاوي تجيب وزير الخارجية سامح شكري يلتقي نظيره البريطاني على هامش اجتماعات المنتدى الاقتصادي العالمي خاص..الأهلي يصدم حارس مرماه بقرار هام
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم الاخبار الرياضية منتصف الجمعة 3-8-2018

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 03:43 م
طباعة

تقدم بوابة المواطن، نشرة أخبار منتصف اليوم، الخميس لأهم الأخبار الرياضية التي، وأهمها الأهلي يكشف موقف وليد سليمان من المشاركة أمام المصري، ويوقع عقوبة على باكا.

الأهلي يعاقب باكا.. تعرف على السبب

أكد المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم والقائم بأعمال مدير الكرة، محمد يوسف، أنه تم توقيع عقوبة مالية توقيعها على الجنوب إفريقي باكاماني ماهلامبي "باكا"، لاعب الفريق بسبب غيابه عن التدريبات دون الحصول على إذن.


 قال أحمد مصطفي لاعب نادي جينت البلجيكي الحالي وبتروجيت السابق، أن محمد صلاح يمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة للغاية في الخارج فوق ما المصريين يتخيلوا.


قدم ميلان الإيطالي صفقاته الجديدة كالدارا و جونزالو هيجواين في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام بعد نجاحه في ضمهم من غريمه يوفنتوس .



 أكد المهندس محمد فرج عامر ,رئيس نادي سموحة، أن بث الشائعات والأكاذيب والافتراءات من جماعة الإخوان الإرهابية وجميع التنظيمات والجماعات الإرهابية والتكفيرية التي خرجت من رحم هذه الجماعة سوف يستمر ضد الدولة المصرية بجميع مؤسساتها.

زار الأسطورة الأوكراني السابق مهاجم ميلان السابق أندريه شيفيشنكو متحف ميلان و كان سعيدا بزيارة المتحف وتحدث عن إنضمام هيجواين وليوناردو .


 وجه عماد متعب، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، الشكر لجماهير القلعة الحمراء، بعد مساندته له عقب إعلان اعتزاله كرة القدم.


أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، إن إصابة صانع ألعاب الفريق، النيجيري جونيور أجايي، لن تحتاج إلى التدخل الجراحي.


 صرح أحمد مصطفي لاعب نادي جينت البلجيكي والداخلية السابق، أن النادي الأهلي لم يتحدث معه نهائي وكل ما تردد بشأن هذا الموضوع غير صحيح.


 أكد طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الدكتور خالد محمود، إن إصابة صانع ألعاب الفريق، وليد سليمان عبارة عن كدمة في الرباط الداخلي للركبة.


أرسل الاتحاد العربي لكرة القدم، خطاب رسمي يفيد بحضور 10 آلاف مشجع ، خلال مواجهة الإسماعيلى أمام الكويت الكويتى في دور الــ32 من كأس العرب للأندية الأبطال.


يفكر السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الكرة الاول بنادي الزمالك في تغيير طريقة لعبه خلال المباراة القادمة أمام الاتحاد السكندري.


رد حارس بايرن ميونيخ الألماني مانويل نوير على إتهامات نجم أرسنال الأنجليزي مسعود أوزيل إلي الاتحاد الألماني، بأنه تم التعامل معه بعنصرية في أزمة صورته مع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان .













هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads