المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بالصور.. "عاصم المنياوي" يُكرم في المرحلة الثانية من برنامج الملكة

الإثنين 25/يوليو/2016 - 02:50 م
أسماء صبحي
طباعة
أقيم مؤتمر صحفي بأحد فنادق القاهرة، أمس الأحد، للإعلان عن انتهاء تصوير المرحلة الثانية من برنامج الملكة "ملكة المسئولية الاجتماعية" وهي مرحلة القصر الملكي بحضور مدير إدارة الأمانة الفنية لمجلس وزراء الإعلام العرب المستشار فوزي محمد الغويل، ومتسابقات المرحلة الثانية المتأهلات الثلاثين من كل الدول العربية.
وخلال المؤتمر قام دكتور إبراهيم أبو ذكري رئيس الشعبة العامة للإعلام بمصر ورئيس الاتحاد العام للمنتجين العرب لأعمال التلفزيون بتكريم كل القائمين على تنفيذ انتاج البرنامج بالقاهرة وعلى رأسهم عاصم المنياوي المستشار الفني للبرنامج، بالإضافة إلى أعضاء لجنة التحكيم برئاسة الفنان القدير عزت أبو عوف، وبعضوية الفنانين السوري جهاد سعد، وهشام عباس وإيمان البحر درويش، ومقدم فقرات البرنامج أحمد فاروق والمنتج المنفذ محروس المصري ومروة خطاب.
وقد أعرب عاصم المنياوي عن سعادته بالمشاركة في تنفيذ برنامج الملكة في مصر وتصوير 21 حلقة بعدما تم تصوير المرحلة الأولى بين الإمارات ولبنان.
وأضاف عاصم، "أنا اعتبر برنامج الملكة بمثابة مفاجأة للإعلام العربي ككل فهو يلقي الضوء علي المرأة العربية وما تستطيع أن تقدمه المرأة من مبادرات ناجحة في مجال العمل المجتمعي لذلك دعمت الفكرة خاصة وهي أول فورمات عربية لبرنامج يخدم المجتمع العربي ويلقي الضوء على إسهامات المرأة في جميع المجلات المختلفة".
وعلى هامش المؤتمر تم تكريم مجموعة من الفنانين وهم، مصمم الأزياء هاني البحيري، سامح يسري ورانيا منصور ومحمد عادل وحسن عيد ونهى صالح وغيرهم.
ويُذكر أن البرنامج هو فكرة وإنتاج دكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب، ومن تقديم سفيرة المرأة العربية رحاب زين الدين.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads