المواطن

عاجل
بالفيديو.. قيادات فلسطينية تدعو لمواجهة تحركات منظمة سينيما من أجل السلام  مستشار الديوان الملكي السعودي لشئون الشرق الأوسط وشمال أفريقيا يهنئ النائبة أميرة صابر عضو مجلس النواب لانتخابها رئيسًا مشاركًا للمبادرة العالمية لشباب البرلمانيين Global Young MP Initiative التابع جميلات توب موديل يؤكدن: شواطئ الغردقة هي الأجمل في العالم حبيبة الشاعر: اهتمام إعلامي دولي بالمسابقة.. والفعاليات دعاية قوية للسياحة المصرية باحثون صينيون يعلنون نجاح طريقة جديدة لعلاج سرطان الكبد* وزير التجارة والصناعة يلتقي محافظ بورسعيد لبحث تعزيز الأنشطة الصناعية والاستثمارية بالمحافظة من نجمه في فاشون لي نجمه في الاعلام رئيس النادي الدولي لسفراء السلام في نيويورك في اليوم الدولي للعيش معا بسلام " أؤكد من جديد على رفض الحروب وويلاتها ورفض واستبعاد النزاع المسلح كوسيلة لتسوية الخلافات بين الدول صادر عن الاتحاد العالمي للأشراف والقبائل العربية السر في التطوير..محافظ البحر الأحمر: اختيار الغردقة كثالث أفضل وجهة سياحية شهادة نجاح عالمية لمصر رئيس الوزراء يتفقد أعمال التشغيل التجريبي بالركاب للجزء الثالث من المرحلة الثالثة من الخط الثالث للمترو
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

خالد القماش: الصفقات الجديدة إضافة للاسماعيلي

الإثنين 25/يوليو/2016 - 02:59 م
طباعة

أشاد خالد القماش المدير الفني لفريق الإسماعيلي، بالصفقات الجديدة التي أبرمها ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، مشيرا إلى أنها ستكون إضافة مميزة لصفوف الفريق في الفترة المقبلة.
وتعاقد الإسماعيلي حتى الآن مع أربعة لاعبين وهم "عمرو عبد الفتاح من خيطان الكويتي، والنيجيري جون أوتاكا من الدوري التركي، وأحمد الصعيدي من نادي النصر، وشريف حازم من الأهلي".
وعن لقاء الزمالك المقبل في الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، أكد خالد القماش أن الحسابات مختلفة في مسابقة الدوري وكأس مصر، موضحا أنه على الرغم من تفوق الإسماعيلي على الزمالك ببطولة الدوري، إلا أن لقاءات بطولة كأس مصر دائما ما تحمل طابع آخر.
وأضاف القماش، "فريق الزمالك متكامل ويضم لاعبين أكفاء في كل المراكز، ولكن سنعمل على الحد من خطورتهم وخطف بطاقة الصعود للمباراة النهائية.. سأبذل قصارى جهدي من أجل التتويج ببطولة الكأس، والتي لم يتبق عليها سوى محطتين فقط من أجل إسعاد جماهير الإسماعيلي".

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads