المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

نجوم الإسماعيلى يقودون طموحات أنديتهم بالقسم الثانى نحو الممتاز.. تعرف عليهم

السبت 04/أغسطس/2018 - 09:01 ص
جمال عقل
طباعة
فرض نجوم النادى الإسماعيلى القدامى أنفسهم بقوة داخل خريطة مدربي دوري القسم الثاني لكرة القدم لموسم2018 /2019 الذي ينطلق يوم الخميس المقبل كأحد أبرز ظواهر التغييرات التي تمت بقوة داخل أندية المجموعات الثلاث الصعيد والقاهرة والإسكندرية وبحري استعدادا المنافسة علي القمة أو البقاء بدورى القسم الثانى .

ويمثل الموسم الكروي المرتقب حضورا قويا للمدرب الإسماعيلاوي صاحب الكرة الجميلة التي يقدمها الدراويش باستمرار.
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
ومن أبرز الأسماء التي فرضت نفسها في ميركاتو المدربين يظهر أشرف خضر المدير الفني الأسبق للسويس والقناة والذي يتولي تدريب الفريق الكروي الأول بنادي المريخ البورسعيدي بغية المنافسة علي قمة المجموعة الثانية والتأهل للدوري الممتاز بعد غياب دام سنوات وسبق وأن عمل مدربا عاما للإسماعيلي عدة سنوات.

في الوقت نفسه يقود القناة في الموسم الجديد وهو الفريق الثاني في الإسماعيلية أبوطالب العيسوي ظهير أيمن الدراويش في الثمانينيات والتسعينيات والذي كان في الموسم الماضي مديرا فنيا للدراويش والذي تراهن عليه الإدارة في المنافسة بقوة علي قمة المجموعة الثانية.

ويظهر في الصورة أيضا أحمد سالم لاعب وسط الدراويش في الألفية الثالثة كمدير فني يظهر في المشهد الكروي بالقسم الثاني بعد توليه منصب المدير الفني للفريق الكروي الأول لأبي صقل السيناوي والذي يبحث عن طوق نجاة والهروب من شبح الهبوط إلي القسم الثالث.
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي
ويظهر في المجموعة الثالثة كرم جابر مدافع الإسماعيلي السابق والذي يتولي قيادة فريق الجزيرة المطروحي الصاعد للقسم الثاني, ولديه مهمة واضحة وهي إيجاد مكان للفريق في منطقة الأمان.

ويظهر في الصعيد عطية صابر مدافع الدراويش السابق والمدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر للتعدين القطب الكروي الثاني في محافظة أسوان بعد نادي أسوان والذي تسلم المهمة في أواخر الموسم الماضي ونال ثقة الإدارة في إعداد ترتيب الفريق من أجل المنافسة علي قمة الموسم الجديد والعودة إلي الدوري الممتاز.

وهناك مدير فني آخر هو أيمن الجمل المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي تليفونات بني سويف, والذي عمل مدربا عاما للإسماعيلي أكثر من مرة ويخوض تجربة الرجل الأول بحثا عن وضع التليفونات صاحب الميزانية المالية المرشدة في منطقة المربع الذهبي في جدول الترتيب.
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads