المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم وأبرز أحداث الأسبوع بـ دمياط

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 11:24 م
هيثم عبد الرازق
طباعة
شهدت محافظة دمياط، العديد من الأحداث الهامة على مدار الأسبوع، وتقدم "بوابة المواطن'' الإخبارية، من خلال هذا التقرير أبرز الأحداث التي شهدتها دمياط، خلال الأسبوع وفى السطور القادمة أبرز تلك الأحداث. 

-م حافظ دمياط يتابع نتائج الموجة العاشرة لاسترداد أملاك الدولة.

تابع الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط، نتائج حملات الموجه العاشرة من لاسترداد أملاك الدولة، والذى تمكنت من رفع العديد من الحالات وتسليمها جهات الولاية. 

وأشاد محافظ دمياط بما يقدمه قوات الأمن حيال تنفيذ تلك الحملات، موضحا أهمية استمرار لجان الحصر فى رصد الحالات المخالفة تمهيدا لتنفيذ باقى الحملات وتسليمها لجهات الولاية. 

- مجاهد مديرا لأمن دمياط خلفا لأبو العز.

حملت حركة وزارة الداخلية الأخيرة تغيير اللواء مجدى ابو العز مدير أمن دمياط، وتولى اللواء طارق مجاهد خلفا له. 

وشدد ''مجاهد'' ان دمياط تمتلك العديد من المقومات التى تساعد على استقرار الأوضاع الأمنية بالشارع الدمياطى. 

- تضامن دمياط يطلق فعاليات معرض ''ديارنا'' برأس البر.

أعلنت مديرية التضامن الاجتماعى بدمياط، عن وضع اللمسات الأخيرة قبل انطلاق فاعليات معرض ''ديارنا'' للصناعات اليدوية البسيطة والذى تقرر اقامته بمدينة رأس البر. 

وأكد حسام عبد الغفار وكيل وزارة التضامن الاجتماعى بدمياط، ان المعرض جاء يهدف إلى التنمية السياحبة، لافتا إلى ان اختيار رأس البر كان وراء استقبال المحافظة لهذا المهرجان. مشيرا إلى انه سيتم استقبال أكثر من 30 عارض من مختلف محافظات مصر. 

- ضبط 36 متدرب من أحكام قضائية بدمياط.

تمكنت قوات الأمن بدمياط من تنفيذ 36 حكم قضائي متنوع إثر تنفيذها لحملة أمنية مكبرة استهدفت عددا من الميادين العامة وسط المحافظة.

وأشار اللواء طارق مجاهد مدير أمن دمياط، إلى تكثيف تلك الحملات خلال الأيام المقبلة، مشيرا الى اهمية تعاون الاهالى مع رجال الامن لتحقيق الاهداف المنشودة. 

- محافظ دمياط يعلن تفاصيل معرض ''فيرنكس دمياط للأثاث''.

أعلن الدكتور اسماعيل طه محافظ دمياط تفاصيل معرض ''فيىنكس دمياط للاثاث'' والذى تقرر اقامته فى الفترة من 13 حتى 18 سبتمبر القادم بمدينة دمياط للاثاث، حيث اكد محافظ دمياط ان المغرض سيضم أكثر من 70 دولة حول العالم من العاملين فى استيراد الأثاث. مشيرا إلى أهمية المعرض لتسويق المنتج الدمياطى وفتح آفاق جديدة أمام المحافظة. 

- قبطى يودع حجاج دمياط بالورود.

شارك الأب هشام بندليمون راعى كنيسة الروم ارثوذوكس بدمياط حفل وداع بعثة الحج التى اتجهت إلى الأراضى المقدسة مساء اليوم، حيث قدم ''بندليمون'' بعض الهدايا والورود للحجاج متمنيا لهم حج مبرور والعودة سالمين إلى أرض الوطن.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads