المواطن

عاجل
فرغانة الساحرة وزير الخارجية يتلقى اتصالاً هاتفياً من وزير خارجية بولندا وزير التجارة والصناعة يعلن نجاح المكتب التجاري المصري في أوتاوا في رفع الحظر المفروض على صادرات الفراولة المصرية الطازجة إلى كندا في ضوء توجيهات وزير التجارة والصناعة بتأهيل المصدرين المصريين وفقا للمعايير العالمية جمارك السلوم تضبط محاولة تهريب كمية من السجائر الأجنبية الصنع الغير خالصة الضرائب والرسوم استعدادات مكثفة لاستضافة البطولة الافريقيه لكمال الاجسام في مصر 2024 بحضور سفير الصين بالقاهرة : وفد جمعيه الصداقه المصريه الصينيه يلتقى بوفد صيني يراسه سكرتير لجنه الحزب الشيوعي الصيني عن منطقه شاويانج وزارة الداخلية تكرم المقدم مؤمن سعيد عويس سلام لتفانيه في عمله رئيس إتحاد شباب الجامعات المصرية والعربية يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بالتقدم الجديد لجامعة القاهرة في تصنيف QS البريطا بالصور ...سفارة اليونان بالقاهرة تنظم احتفالية موسيقية مخصصة لموسيقي "ريبيتيكو بمناسبة العيد الوطنى
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم وأبرز أحداث الأسبوع بـ سوهاج

السبت 04/أغسطس/2018 - 01:11 ص
ايمن احمد
طباعة
افتتاح أول وحدة لزراعة القوقعة بالصعيد داخل مستشفيات وزارة الصحة بمستشفى الهلال للتأمين الصحي بسوهاج، وإجراء أول عملية لزراعة القوقعة لطفلة 5 سنوات، بالتعاون بين الفريق الطبي بكلية الطب جامعة سوهاج وأطباء مستشفى الهلال للتأمين الصحي، وذلك في إطار تنفيذ مبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي للقضاء على قوائم الانتظار بين المرضى خلال ستة شهور.

ام أربعة أشخاص ينتمون لعائلة "العلالمة" بقرية الطوالب فى مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بالهجوم المسلح على أحد منازل القرية والتي يكن لهم الزمن معهم ثأر منذ أكثر من 3 أعوام، فحصدوا أرواح طفلين وأصابوا أخر.

أمرت نيابة مركز ومدينة أخميم بسوهاج، اليوم، بحبس "محمود ص ع"، 20 سنة، طالب، ويقيم بندر أخميم، 4 أيام على ذمة التحقيقات لقتل صديقه بسبب خلافات مادية وإلقاء جثته داخل مقابر أخميم، بعد تمثيل الجريمة اليوم، أمام النيابة العامة والشرطة.

استشهد المجند أحمد النص عبد الرحمن، ابن قرية الطليحات، التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة، خلال العملية الشاملة بسيناء، والتي تقوم بها القوات المسلحة للقضاء على الإرهاب.

لقى شاب في العقد الثالث من العمر مصرعه نتيجة اصطدام القطار به أثناء عبوره من مكان غير مخصص للمشاه بمنطقة مزاتا بدائرة مركز جرجا، وتم نقل الجثة إلى المستشفى.

قام 5 موظفين من الإدارة الهندسية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة طهطا بالتزوير في المحررات الرسمية المتمثلة في تراخيص بناء 10 عقارات لعدد من المواطنين وتوصيل المرافق لها عن طريق إثبات بيانات في تلك الرخص على خلاف الحقيقة مقابل تقاضيهم مبالغ مالية بدون وجه حق.

اتهام 4 مدرسين لزميله لهم وزوجها بالنصب عليهم في مبالغ مالية وقدرها 320 ألف جنيه بحجة تشغيلها فى الاستثمار العقارى والاتفاق على فائدة تدفع شهريا ولكنهم لم يوفوا بعهودهم او رد المبلغ.

لقى طفل يبلغ من العمر 4 أعوام مصرعه نتيجة صعق كهربائى بقرية بنجا بمركز طهطا وتم نقل الجثة إلى المستشفى المركزى ثم التصريح بالدفن.

بدأت جامعة سوهاج فى تطبيق نظام "البورد المصرى" فى أربع تخصصات طبية والتى أقرتها الهيئة المصرية للتدريب الإلزامي، وهى الجراحة العامة، الباطنة العامة، أمراض النساء، وتخصص طب الأطفال.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads