المواطن

عاجل
مغامرات صحفيه قوية.. وافلام قيمه و موضوعات اثارت الجدل رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

الزمالك vs الاتحاد السكندري| تفوق أبيض كاسح.. والديبة وجمال عبد الحميد الهدافيين التاريخيين

السبت 04/أغسطس/2018 - 05:00 ص
حسن محمد
طباعة

يستضيف فريق الزمالك نظيره الاتحاد السكندري في الثامنة مساء غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية من عمر مسابقة الدوري المصري العام موسم (2018-2019).

 

ويسعى الفريقين لتحقيق الفوز الأول لهما بالدوري المصري، بعدما تعادلا أمام المقاولون وبتروجت بالجولة الأولى.

 

وفي التقرير التالي تستعرض تاريخ مواجهات الزمالك مع الإتحاد السكندري:-

 

تواجه الفريقين في 116 مباراة بالدوري الممتاز، حقق الزمالك الفوز في 73 مباراة، وفاز الاتحاد في 13 مباراة، وحسم التعادل نتيجة 30 مباراة بينهما.

 

أحرز لاعبو الزمالك 196 هدفًا في شباك الإتحاد السكندري خلال مواجهاتهما السابقة بالدوري العام، واستقبلت شباكه 74 هدف.

 

يمتلك الثنائي الديبة نجم الاتحاد وجمال عبد الحميد لاعب الزمالك رقما مميزا كونهما هدافي مواجهات الفريقين بالدوري العام وسجل كل منهما 7 أهداف.

اللقاء الأول بين الفريقين كان في 21 أبريل عام 1922 في نهائي بطولة كأس مصر، وفاز الفارس الأبيض بخماسية نظيفة .

 

الفوز الأكبر في تاريخ لقاءات الفريقين كان 12 نوفمبر 1961، في الدوري العام موسم 1961/1962، حيث فاز الزمالك على الإتحاد السكندري بنتيجة 7-0 سجل خلاله نبيل نصير نجم الزمالك السابق هاتريك.

أرتدى العديد من اللاعبين تي شيرت الفريقين (الزمالك – الإتحاد) أبرزهما: أحمد الكأس - احمد صالح - يوسف إبراهيم "أوباما" - إبراهيم سعيد - رمزي خالد - يوسف حمدي - أحمد ساري - حسام عبد المنعم.

 

آخر مواجهة جمعت الزمالك مع الإتحاد السكندري كانت في الدور الثاني للدوري العام الموسم الماضي بتاريخ 12 أبريل 2018 وفاز "زعيم الثغر" بنتيجة 2-1 سجل الأهداف (خالد الغندور – ويلسون أكاكبو)، وجاء هدف الأبيض عبر (باسم مرسي).

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads