المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

بيب جوارديولا: لما لا نفوز بـ"البريميرليج" مجددا

السبت 04/أغسطس/2018 - 02:37 ص
شهاب طاهر
طباعة
رد مدرب مانشستر سيتي بيب جوارديولا، على سؤالا في المؤتمر الصحفي اليوم للقاء تشيلسي في الدرع الخيرية حول فكرة الفوز بالبريميرليج للسنة الثانية على التوالي .

وقال بيب جوارديولا " فعلناها مع برشلونة وبايرن ميونخ كنا قادرين على تكرار الفوز باللقب ، هنا لاأعرف ماسيحدث ، بالنسبة للمنافسين الأمور معقدة ويوجد الكثير من الفرق الجيدة ، لاأعرف مقدار الجوع لدينا لأجاوب ولكن بالنسبة لي سأحاول أن أكون صارماً مع اللاعبين " .

وأضاف " في اللحظة التي تقول فيها للاعبين حسناً كنتم جيدين سيبدؤن بالنزول ، لذلك خطتي هي ان اكون واضحاً سأقول للجيد انت جيد واذا كانوا سيئين سأقول انتم سيئون ، سأكون منصفاً مع ماأراه على ارض الملعب ، وخارج الملعب سأحاول وضع التشكيلة الصحيحة للفوز" .

وواصل " الآن تنتظرنا مباراة الدرع الخيرية ولكن اللاعبون يعرفون اني أعدهم للمباراة كما لو كانت مباراة نهائية ، يمكنني أن أؤكد لكم ان هذا سيحدث في كل مباراة هذا الموسم ، بعد ذلك سنرى إذا كنا من المرشحين للفوز بالدوري في ابريل القادم ، أستعدادات الموسم الجديد ؟ لانفكر في المستقبل أكثر من اللازم نفكر في المباراة التالية فقط ، لا يمكننا إنكار وجود منافسين مثل تشيلسي ، يونايتد ، توتنهام ، ليفربول ، كلهم ​​يملكون لاعبين ممتازين وهذا هو السبب في عدم فوز أي فريق بالدوري لموسمين متتالية آخر عشر سنوات " .
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads