المواطن

عاجل
جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة وكيل وزارة التربية والتعليم يشهد احتفالية ختام الأنشطة الطلابية لمدرسة قنا الابتدائية المشتركة خاص .. الأهلي يُقرر تغريم السولية والشحات مالياً بناءً على طلب الخطيب
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

وكيل كورتوا: يجب أن يوافق تشيلسي على رحيله لهذا النادي

السبت 04/أغسطس/2018 - 03:00 ص
شهاب طاهر
طباعة
كشف وكيل الحارس البلجيكي حارس تشيلسي الإنجليزي تيبو كورتوا أن هناك عرضا من ريال مدريد الإسباني لضمه هذا الصيف وأن رغبته هي الإنتقال للميرينجي .

وقال كريستوف هنروتاي " قرأت في كل مكان أن تشيلسي يقول أن الأمر متروك لكورتوا، ولكنه أوضح للنادي أنه يُفضّل الإنتقال إلى ريال مدريد ، بالنسبة لكورتوا فهذا قرار كبير لأنه يريد أن يكون بالقرب من عائلته وهناك عرض في مكان يسمح لتشلسي بالقبول " .

وأضاف " لقد رأينا آراء بأن الأمر يتعلق بالمال وصحيح أن كورتوا يمكن أن يحصل على زيادة من خلال هذا الإنتقال ، كورتوا رفض عرضاً أفضل في مكان آخر لأن هذا القرار أكثر من قرار مالي " .

وواصل " ريال مدريد قدم عرضاً معقولاً للاعب يتبقى عام واحد على نهاية عقده ويعلم أنه يمكنه التوقيع معه مجاناً خلال 12 شهر ، تشيلسي يمكنهم الحصول على مبلغ عادل الآن والتوقيع مع بديل أو ربما سيكون عليهم التوقيع مع بديل في الصيف المُقبل ولكن دون الحصول على مبلغ من إنتقال كورتوا " .

وختم وكيل أعمال كورتوا " من المفهوم أن يكون الناس مُنزعجين لأن كورتوا يريد مغادرة النادي ونتقبل ذلك لكن هذا قرار إنساني مبني على شخص يريد أن يكون قريباً من أولاده وهذا شيء معقول أيضاً " .

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads