المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

حرق الدهون على طريقة المشروبات الصيفية

السبت 04/أغسطس/2018 - 10:27 ص
أسماء ملكة
طباعة
لا يخلو الصيف من المشروبات لأنها تعد من أهم المكونات الطبيعية التي لا يمكن الاستغناء عنها، فهي تفيد الجسم وتمده بالطاقة ولها استخدامات أخرى منها حرق الدهون الزائدة.

تعرف على المشروبات التي يمكن من خلالها الاستفادة فى حرق الدهون: 

1. عصير البطيخ:
البطيخ من الفاكهة التي تحتوي على العديد من الألياف، وهو مفيد فى فصل الصيف، شرابًا رائعًا ومنعشًا، وكذلك فإن له العديد من الفوائد الأخرى يقلل من حدوث إصابة بالسرطان والسكتة الدماغية وأمراض القلب وغيرها من الأمراض.
2. عصير الشمام:
يعتبر الشمام من الفواكهة التي يحبها العديد من الأشخاص في فصل الصيف، ويعتبر مشروب الشمام فالإضافة للماء المثلج فيعطى قدرا من الطاقة للجسم،، حيث يساعد على التخلص من الوزن الزائد والدهون المتراكمة، فقط اخلطي ثمرة من الشمام مع كوب من الماء وأضيفي عصير ليمونة واحدة، ويمكنك أن تضيفي ملعقة من العسل الأبيض بدلًا من السكر.
3. مشروب الليمون مع أوراق النعناع:
يعد عصير الليمون من أشهر المشروبات الصيفية الباردة التي نتناولها باستمرار، وبالإضافة لطعمه ورائحته المميزين فإن له دور فعال في عملية التخلص من الدهون الزائدة، فقط ضعي شرائح الليمون في المياه مع بعض أوراق النعناع وتناوليه يوميًّا.
4-مشروب جوز الهند:
يعد ماء جوز الهند أحد أهم المشروبات الطبيعية التي تمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها، هذا بالإضافة إلى دوره الفعال في تحفيز عملية حرق الدهون، وينصح خبراء التغذية بتناوله لمن يعانون من قرحة المعدة. تناولي كوبين منه في اليوم الواحد.
5مشروب عصير الخيار:
يحفز عصير الخيار الجسم على حرق كمية كبيرة من السعرات الحرارية، ويمكنك تحضيره بكل سهولة بوضع خيارة دون تقشير في وعاء الخلاط، ثم أضيفي عصير ليمونة واحدة ونصف كوب من مكعبات الثلج، واضربيه جيدًا في الخلاط ثم صفيه واشربيه قبل تناول وجبتك الرئيسية.
هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads