المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

3 تحديات أمام الزمالك في مواجهة الاتحاد السكندري

السبت 04/أغسطس/2018 - 10:58 ص
أحمد البرديني
طباعة

يقص الزمالك شريط مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الممتاز بمواجهة الاتحاد السكندري في المباراة التي من المقرر أن تقام على ملعب بتروسبورت.

 

وكان الزمالك أستهل مبارياته هذا الموسم بمواجهة بتروجيت وانتهت التعادل السلبي،بينما فشل الاتحاد السكندري في الحفاظ على تفوقه أمام المقاولون العرب بالتعادل بنتيجة بهدف لمثله.

 

وتستعرض " بوابة المواطن " تحديات أمام الزمالك في مباراة اليوم.


الزمالك
الزمالك

 تحقيق الفوز الأول

 

يسعي الزمالك بقيادة مدربه الجديد كريستيان جروس لتحقيق الفوز الأول في بطولة الدوري على حساب الاتحاد السكندري، لاسيما أن الفريق ظهر في مباراة بتروجيت بمستوي باهت علي عكس المتوقع من جانب جماهير الزمالك التي دائما تري أن الأداء جزء لا يتجزأ من النتيجة.

 

الثأر من زعيم الثغر

 

يأمل فريق الزمالك في الثأر من الاتحاد السكندري بعدما نجح الأخير في الفوز بهدفين مقابل هدف في المواجهة الأخيرة بين الفريقين في مباراة الدور الثاني من الدوري العام و تسببت في إقالة إيهاب جلال من منصبه كمدرب لفريق الزمالك ليتولى خالد جلال تدريب القلعة البيضاء الذي نجح معه في الفوز بلقب كأس مصر.

 

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

- الهروب من النفق المظلم

 

سيكون تعثر الزمالك في لقاء اليوم بمثابة أزمة مبكرة للفريق وسيضع جروس في ورطة وسيبدأ مرتضي منصور في الصدام مع اللاعبين والجهاز الفني مما يهدد استقرار الفريق ويقلص من حظوظه في المنافسة علي اللقب مثلما حدث في الموسم الماضي.

جروس مدرب الزمالك
جروس مدرب الزمالك

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads