المواطن

رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

صور.. وزير القوى العاملة يقدم منحًا وعلاوات للقطاع الخاص

السبت 04/أغسطس/2018 - 11:05 ص
وزير القوى العاملة
وزير القوى العاملة
ولاء السيد - أمل أحمد
طباعة
شهد محمد سعفان، وزير القوى العاملة، اليوم السبت، مؤتمرا بحضور رئيس الإتحاد المصري لجمعيات المستثمرين محمد فريد خميس، لتوقيع اتفاقية منح علاوات للقطاع الخاص، والمقررة للعاملين بالدولة كمجموعة "الشرقيون".

وتعقد فعاليات المؤتمر، في مقر شركة النساجون الشرقيون انترناشيونال بالعاشر من رمضان، حيث أعلن سعفان أنه سيتم تنفيذ اتفاقية عمل جماعية اليوم مع إحدى مصانع القطاع الخاص سعيًا إلى منح علاوات خاصة بالعاملين داخل القطاع الخاص بمجموعة من الشركات، على غرار ما تقرره الدولة للعاملين بنسبة 10% من الأجر الأساسي.

وعلى هامش المؤتمر، قال وزير القوى العاملة، في تصريحات خاصة لـ "بوابة المواطن"، إنه من المقرر أن يتم إطلاق أول برنامج تدريبي لأعضاء اللجان النقابية الفائزة في انتخابات تشكيلات المنظمات النقابية العمالية للدورة الجديدة 2018 م 2022م، وذلك خاص بأعضاء اللجان النقابية بشركات مجموعة السويس للأسمنت. 

وأوضح سعفان، أن الحكومة متمثلة في وزارة القوى العاملة، تؤكد حرصها على المسئولية الاجتماعية للقطاع الخاص المصري، مشددًا على ضرورة الدور الحيوي في دفع عجلة التنمية إلى جانب دعم الاستقرار الاجتماعي مع تحفيز العاملين والجدير بالذكر التأكيد على أهمية تحسين مستوى أجور العاملين بالقطاع الخاص، لاسيما محدودي الدخل وأصحاب الأجور المتدنية بهدف ضمان مستوى معيشي مناسب للجميع.

أخبار تهمك

ads
ads
ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟

ماهو أفضل مسلسل حتى الأن في رمضان 2019؟
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads
ads