المواطن

عاجل
رجل الغلابة أشهر المشاهد عقيلة يطالب البرلمان العربي بتوجيه رسالة لمجلس الأمن بشأن غزة (فيديو) المستشار عقيلة صالح: الدول العربية في حاجة ملحة للتعامل مع تقنيات الذكاء الاصطناعي جمارك مطار الغردقة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مستلزمات طب وجراحة الفم والأسنان جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من مخدر الكوكايين مياه أسيوط تعقد اجتماعا لمتابعة إجراءات التخلص الآمن من الحمأة محافظ أسيوط يؤكد انتظام عملية توريد القمح وتوريد 19 ألفا و565 طن قمح للصوامع والشون نيابة عن فخامة الرئيس: رئيس الوزراء يتوجه إلى الرياض للمشاركة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الرئيس السيسي يستقبل رؤساء المجالس والبرلمانات العربية المشاركين في المؤتمر السادس للبرلمان العربي المنعقد بالقاهره مركز تدريب التجارة الخارجية يفوز بجائزة "المساهمة المتميزة" في تنمية وتطوير التجارة بين الدول أعضاء منظمة التعاون الإسلامي لعام 2024 أوسكار المبدعين العرب تختتم موسمها الثاني بحفل كبير بالقاهرة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

شاهد.. 5 صور لا تنسي في كرة القدم

السبت 04/أغسطس/2018 - 12:20 م
أحمد البرديني
طباعة

هناك صور و لحظات لا تنسي في تاريخ كرة القدم أو الساحرة المستديرة بالرغم من تعاقب الأيام والسنين لكنها تظل خالدة في الأذهان ويتذكرها الناس دوما مع كل حدث مشابه أو في الذكري الثانوية للحدث نفسه.

 

وتستعرض "بوابة المواطن" صور لا تنسي في عالم كرة القدم إلي الأيام الحالية

 

رأسية فان بيرسي

 

لن تنسى جماهير كرة القدم بسهولة طيران روبن فان بيرسي وتحوله لسوبر مان في لحظة عبقرية أمام اسبانيا، هدف التعادل وتحليق روبن فان بيرسي قصة تتصدر أقوى الصور.


فان بيرسي
فان بيرسي

سجدة الجزائر في المونديال

 

سجل سفيان فيجولي هدفاً طال انتظاره في كأس العالم منذ عام 1986 من قبل الجزائريين، ركض سفيان محتفلاً وطلب من زملائه السجود.

سجدة الجزائر فى المونديال
سجدة الجزائر فى المونديال

هدف عماد متعب في الجزائر

 

بينما كان عشرات الآلاف من المشجعين المصريين يستعدون لمغادرة الاستاد، حُزنًا على ضياع فرصة التأهل إلى مونديال 2010، كان مهاجم المنتخب عماد متعب يتراجع خطوتين، ويرتقي، ليسجل برأسه هدفًا لن ينساه التاريخ.

 


هدف عماد متعب قى
هدف عماد متعب قى الجزائر

حسن شحاتة وميدو

 

هي احدي الصور واللحظات التاريخية عندما قام حسن شحاته مدرب منتخب مصر باجراء تبديل في منتصف الشوط الثاني بالدفع بعمرو زكي بدلا من أحمد حسام ميدو واعترض ميدو على استبداله ودخل في مشاجرة عنيفة مع حسن شحاتة، وقام حسام حسن بالفض بينهما.

وفور نزول زكي بدقيقة واحدة قام بتسجيل هدف الفوز القاتل لمنتخب مصر ليمنحه الفوز 2-1 والتأهل للمباراة النهائية للبطولة والتي توج بها الفراعنة.

 


مشادة ميدو مع حسن
مشادة ميدو مع حسن شحاتة

قذيفة تريكة في الصفاقسي

 

أطلق عليها حكاية رجل قتل مدينة بأكملها وذلك عندما أغتال ابوتريكة أحلام لاعبي الصفاقسي التونسي بهدف في الوقت القاتل ومن تسديدة يسارية سكنت شباك الفريق التونسي وتوجت الأهلي بطلا علي عرش الأميرة السمراء

هدف أبو تريكة في
هدف أبو تريكة في الصفاقسي التونسي

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads