المواطن

عاجل
بالصور.. نقيب مهندسي أسيوط ومجلس النقابة يشاركون في تكريم خريجي الدفعة 63 بكلية الهندسة السفير الطاجيكي بالقاهرة يلتقى مع نائب وزير الخارجية المصري داليا الحزاوي سؤالًا لاولياء امور طلاب الثانوية العامة عن خططهم بعد انتهاء ماراثون امتحانات الثانوية العامة متابعة ورصد مستوي امتحانات الثانوية العامة رئيس الوزراء يُتابع الموقف التنفيذي للمشروع القومي للاكتفاء الذاتي من مشتقات البلازما وزير الخارجية يستقبل مبعوثة الاتحاد الأوروبي للقرن الأفريقي الرئيس السيسي يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس التشيكي تضمن الاتصال توطيد العلاقات بين البلدين نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل يبحث مع الجانب الفرنسي سبل توطين صناعات السيارات والوحدات المتحركة بالسكك الحديدية والهيدروجين الأخضر والطاقة المتجددة في مصر بنت المنيا أول فتاة صعيدية تفوز بلقب ملكة جمال حماية لقوت الغلابة".. محافظ البحر الأحمر يضبط 3350 رغيف خبز مدعم مهرب على "تروسيكل" ويحيل سائقه للنيابة
رئيس مجلسي
الإدارة والتحرير
مسعد شاهين

أهم اخبار النادي الاهلي اليوم 4-8-2018

السبت 04/أغسطس/2018 - 02:36 م
إسلام عبدالتواب
طباعة

تقدم" بوابة المواطن" أهم اخبار النادي الاهلي اليوم ، السبت، وأهمها حسم الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون للقائمة الإفريقية، واعلانها مساء اليوم عقب المران الجماعير.

 

 

موعد سفر الأهلي إلى الإسكندرية

 

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، التوجه إلى الإسكندرية ظهر الاثنين المقبل، استعدادا لمواجهة المصري التي تقام يوم الثلاثاء على ملعب برج العرب بالإسكندرية في ثاني جولات بطولة الدوري العام .

 

ومن المقرر أن يتجمع لاعبو الأهلي بمقر النادي بالجزيرة في العاشرة والنصف صباح يوم الاثنين، على أن يتم التحرك ظهرا إلى الإسكندرية.

 

وخيتتم الفريق تدريباته الجماعية في السابعة مساءًا في نفس اليوم على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

 

تقارير جنوب إفريقيا تكشف سبب تمرد باكا على الأهلي

 

أكد موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، أن باكاماني ماهلامبي "باكا"، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، يغيب عن التدريبات لثلاث أيام متتالية لرغبته في الرحيل.

 

وكان محمد يوسف المدرب العام، والقائم بأعمال مدير الكرة، أعلن عن توقيع عقوبة مالية على باكا لغيابه عن التدريبات بدون سبب.

 

وأوضح الصحيفة أن باكا يتمرد على الأهلي، لرغبته في الرحيل لصن داونز الجنوب إفريقي في الفترة المقبلة، رافضا الاستمرار في صفوف القلعة الحمراء.

 

وقال محمد يوسف، أنه خاطب وكيل اللاعب للحضور من جنوب إفريقيا، وسوف يصل خلال الساعات القليلة القادمة لحسم موقف اللاعب من الغياب عن التدريبات .

 

قائد الأهلي يقترب من اللحاق بمواجهة المصري

اقترب قائد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام عاشور، من اللحاق بمواجهة المصري البورسعيدي المقرر لها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

 

تحسنت حالته حسام عاشور، كثيرا واقترب بقوة من اللحاق بمباراة المصري بعدما شارك في جزء من مران الفريق الجماعي أمس الجمعة، تمهيدا لعودته للمشاركة في التدريبات والمباريات بصورة طبيعية .

 

يذكر أن حسام عاشور كان يعاني من إصابة في الركبة وغاب عن مباراة الإسماعيلي في أول مباراة رسمية للأهلي ببطولة الدوري العام، فيما ارتفعت فرص اللاعب بشكل كبير في الساعات الأخيره للحاق بمواجهة المصري وفقا لرؤية الجهاز الفني بعد تحسن حالته واستجابته للعلاج.

 

كارتيرون يدرس المصري بالفيديو

حرص المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الفرنسي باتريس كارتيرون ، على مشاهدة تسجيلا لمواجهة المصري والجونة في افتتاحية مشوار الفريقين بمسابقة الدوري الممتاز.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيرة المصري البورسعيدي، في الثامنة من مساء الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من بطولة الدوري العام، والتي ستقام على استاد برج العرب بالإسكندرية، ويسعي الفريق الأحمر لتحقيق الفوز وتعويض التعادل في الجولة الماضية امام الإسماعيلي .

 

وحرص الجهاز الفني للأهلي، على دراسة الفريق البورسعيدي من خلال متابعة بعض مبارياته أيضا في البطولة الكونفدرالية لتحديد نقاط القوة والضعف في الفريق قبل مواجهته.

 

الشناوي: مواجهة المصري صعبة.. ولهذا السبب تعادلنا مع الإسماعيلي

أكد حارس مرمي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محمد الشناوي، في تصريحات للموقع الرسمي، إن مواجهة المصري المقرر لها يوم الثلاثاء، صعبة للغاية.

 

وأوضح محمد الشناوي، أن المصري يمتلك لاعبين وجهازا فنيا على مستوى عالٍ، ولكن الأهلي جاهز المباراة، وهناك حالة من التركيز الشديد من جانب جميع اللاعبين لتحقيق الفوز وحصد أول ثلاث نقاط في رحلة الدفاع عن اللقب رقم 41 في النسخة 60 من مسابقة الدوري.

 

وأوضح حارس الأهلي في تصريحاته، أنه غير راضي عن أداء الفريق في مواجهة الإسماعيلي، مؤكدا أن التعادل جاء لعدة أسباب منها حالة الإجهاد التي تسيطر على اللاعبين بعد رحلة بتسوانا الصعبة بجانب الأدخنة التي ملأت ملعب المباراة، لدرجة أن من تواجد على مقاعد البدلاء تأثر منها سلبا فما بالك بمن يجري في أرضية الملعب نفسها.

 

وقال محمد الشناوي، أن الأمر الجيد في التعادل أمام الإسماعيلي أن المباراة هي الأولى في بداية الموسم وتعد بمثابة درس يستفيد منه اللاعبون؛ لتجنب تكراره مستقبلا.

 

وشدد حارس الأهلي، أن المنافسة هذا الموسم ستكون صعبة للغاية، مؤكدًا أن جميع الفريق تقاتل أمام الأهلي تحديدا لأنه يحمل اللقب والأكثر تتويجا بالبطولات، مشددا على أن ضغط المباريات والبطولات المختلفة أمر اعتاد عليه نجوم الأهلي الذين يمتلكون من الخبرات ما يؤهلهم لهذا الأمر.

 

ورفض محمد الشناوي، ما تردد عن غياب التفاهم بيته وخط دفاع الفريق ونتج عنه هدف الإسماعيلي، مؤكدًا أنه لحظة خروجه من المرمى كان أمامه قراران؛ إما القفز على الكرة ووقتها سيصطدم بزميله علي معلول الذي كان في طريقه لاتخاذ نفس القرار أو الخروج والاعتماد على زميله الذي كان في طريقه فعليا لإخراج الكرة قبل أن يستغل لاعب الإسماعيلي الموفق ويخطف الكرة في لحظة ويودعها الشباك.

 

وانهي الشناوي حديثه موجها رسالة إلى جماهير الأهلي مؤكدا أن القادم أفضل وأن الأهلي ينتظر دعمهم خلال المرحلة القادمة من أجل المنافسة بقوة على جميع البطولات مشددا على أن دعم الجماهير وروح اللاعبين هما السبب وراء العودة للمنافسة في دور المجموعات بعد الفوز على تاونشيب ذهابا وإيابا.

 

اليوم.. وليد سليمان يخضع لفحص طبي

يخضع اليوم السبت، في الخامسة مساءً، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وليد سليمان، لفحص طبي قبل انطلاق مران الفريق الذي سيقام على ملعب مختار التتش، بمقر النادي بالجزيرة.

 

ومن المقرر أن يحسم الفحص الطبي، الذي يخضع له وليد سليمان، مصير اللاعب من المشاركة في التدريبات التأهيلية داخل التتش والبدء في الجري، تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

 

ويعاني وليد سليمان، من كدمة في الرباط الداخلي للركبة، واكتفى بأداء جلسة في "الجيم" أمس تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل، على هامش مران الفريق.

 

كارتيرون يوافق على رحيل نجم الأهلي

وافق الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على رحيل لاعب وسط الفريق، الجنوب إفريقي باكمانى ماهامبى"باكا" عن صفوف الفريق الأحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

 

و أبلغ باتريس كارتيرون، إدارة النادى الأهلي ولجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، بموافقته على رحيل باكمانى بعدما أعلن اللاعب رغبته فى مغادرة النادي، خلال الميركاتو الحالي.

 

وقال محمد يوسف، المدرب العام والقائم باعمال مدير الكرة، أن إدارة الكرة خاطبت وكيل اللاعب للحضور من جنوب إفريقيا، وسوف يصل خلال الساعات القليلة القادمة لحسم موقف اللاعب من الغياب عن التدريبات .

 

ودخل اللاعب الجنوب إفريقى فى مفاوضات مع نادي صن داونز الجنوب إفريقي والذي يرغب فى ضمه نهائيا.

أخبار تهمك

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟

هل تتوقع تألق إمام عاشور مع الأهلي هذا الموسم....؟
ads
ads
ads
ads
ads